يقتل صهرته بسبب حرمانه من زيارة ابنه بالدارالبيضاء

أقدم شاب على قتل جدة زوجته البالغة من العمر 80 سنة، الجمعة الماضي، بحي لالة مريم، التابع لمنطقة مولاي رشيد بالداراليبضاء، بسبب حرمانه من زيارة ابنه.

وكشفت صحيفة الاحداث المغربية في عددها الصادر اليوم، أن تفاصيل القصة تعود بالأساس إلى نزاع عائلي قائم بين الزوجين، بعد أن رفضت الزوجة الإقامة ببيت الزوجية وقررت الانتقال رفقة ابنها للعيش بمنزل والديها ، مما أدى إلى تأزم واستحالة الأوضاع العائلية بين الزوجين، و جعلت الزوج يجد صعوبة كبيرة في لقاء ابنه خلال زيارة منزل والدة زوجته، ليدخل على إثرها في مشادة كلامية مع أخوال زوجته فتطورت الأمور إلى مواجهة حادة بين الطرفين ، جعلت المرأة الطاعنة في السن تتدخل لفض النزاع كان خلالها الجاني قد استل السلاح الأبيض من جيبه محاولا تسديد طعنة إلى غريمه إلا أنه أخطأ الوجهة التي أصابت قلب السيدة العجوز.
وأضافت اليومية نفسها أن سقوط العجوز وسط بركة الدماء جعل أيادي أبناء الضحية وبقية أبناء الجيران تتدخل في تسديد اللكمات للجاني وإشباعه ضربا ولكما إلى أن سقط مغشيا عليه.
وفور علمها بالحادث تدخلت عناصر الشرطة القضائية للمنطقة الأمنية مولاي رشيد  واضطرت إلى نقل الجاني تحت المراقبة الأمنية المشددة لتلقي العلاجات بمستشفى سيدي عثمان .

 

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة