“لارام” تُطلق برنامجاً جديداً لـ”شحن البضائع” بمناسبة فصل الشتاء

أطلقت الخطوط الملكية المغربية، أخيراً، برنامجاً جديداً خاصاً بشحن البضائع، بمناسبة موسم فصل الشتاء، تحت إسم “Tout Cargo” وذلك من 27 أكتوبر 2019 إلى غاية 28 مارس 2020، من أجل الاستجابة إلى الطلب المتزايد الذي تعرفه السوق الإفريقية والأوربية.

ويتم تأمين هذا الخط، وفق بلاغ صادر عن “لارام” توصل إحاطة.ما بنسخة منه، “بواسطة طائرة مخصصة حصريا للشحن من نوع بوينغ B767-300 شحن. وستمكن الطاقة الاستيعابية الجديدة هذه من ربط وجهات جديدة، مثل باريس “سي دي جي” ونيامي، وذلك بمعدل طائرة واحدة في الأسبوع لكل وجهة.

كما أن برنامج “tout Cargo” الجديد، سيعزز من مضاعفة ترددات الرحلات على كل من مدن باماكو، وأبيدجان (ترددان في الأسبوع لكل رابط)، بحيث يتضمن برنامج الشحن الخاص بالشركة إجمالي خمس وجهات، نظير نيامي وأبيدجان وباماكو ولاغوس ودوالا بالكاميرون.

وفي سياق متصل، أضاف بلاغ “لارام”، أن الوجهات التي تخدم فيها، الخطوط الملكية المغربية، بفضل طائرتها “B767-300″، تنقل أيضا البضائع لأزيد من 85 وجهة، وذلك بفضل سعة مخبأ أسطولها المتوسط والطويل المدى الذي يتكون من 58 طائرة.

وبسعة 45 طن، تسمح الشركة للشحن الجوي لزبنائها المغاربة المصدرين والمستوردين والمستوردون بحمل المزيد من البضائع الضخمة وبكميات أكبر، مع تحسين جودة الخدمات، سيما من حيث أوقات التسليم.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أنه وبفضل نشاط شحن البضائع، فإن شركة الطيران الوطنية توفر للمشغلين الاقتصاديين أداة مهمة لتعزيز التبادل التجاري بين المغرب وأفريقيا من جهة ودول العالم الأخرى من جهة ثانية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة