“BMCE Bank of Africa” يحصد جائزتي “بنك التميز” و”البنك الرقمي”

منحت الرائدة Visa عالميا في الأداء الإلكتروني، أخيراً، جائزتي “بنك التميز” و”البنك الرقمي”، وذلك لمكافأة مجموعة BMCE Bank of Africa كرائدة في السوق، في مجال الرقمنة وإصدار البطاقات بدون تماس.

وأوضح بلاغ مجموعة “BMCE”، توصل إحاطة.ما بنسخة منه، أنه في سياق تطور الأداءات بدون تماس عبر البطاقات البنكية بالمغرب، فإن BMCE Bank of Africa يهيمن، إلى حد كبير، على هذا القطاع بأكثر من 800.000 بطاقة متداولة حتى الان ، مؤكدا بذلك أهمية الأداء الإلكتروني الذي يخص أكثر فأكثر الزبناء بالمملكة.

وخلال الحفل الذي نظم من طرف BMCE Bank of Africa وVisa يوم 30 أكتوبر، تم توقيع شراكة استراتيجية بينهما ، بهدف تحفيز تفعيل واستعمال بطاقات الأداء بدون تماس ، إضافة إلى تطوير تكنولوجيات جديدة و مرافقة المجموعة في نهجها الشامل للرقمنة.

وبهذه المناسبة، صرح منير قباج، نائب مدير عام لدى BMCE Bank of Africa، أن “الابتكار والرقمنة هما في قلب استراتيجية BMCE Bank of Africa التي تواصل الاستثمار في هذه الركائز لتقديم أفضل تجربة المستخدم لزبنائه، وإن شراكتنا مع Visa تدخل في سياق تسريع تبني التكنولوجيات الجديدة، ونحن فخورون بتقدير Visa لريادة BMCE Bank of Africa في هذا المجال”.

من جهته، قال سامي رمضان، مدير عام لدى شركة Visa للمنطقة المغاربية، إن “تبني التكنولوجيات الجديدة يسرع من وتيرة تطوير الأداءات الالكترونية في العصر الرقمي وأن التوفر على وسائل أداء فورية وآمنة يمكن من ولوج عالم من الفرص الجديدة على مستوى الاقتصاد الكلي كما تساهم الهجرة نحو الرقمنة أيضا في تنويع الاقتصاد وخلق قطاعات جديدة ذات قيمة مضافة عالية. نعمل في Visa بنظام الأداء لبلوغ هذه الأهداف”.

بلاغ الشركة، أشار أيضاً، إلى أنه ولتقديم تجربة مثلى وناجحة للزبناء، يترجم BMCE Bank of Africa التزامه القوي وتموقعه كبنك نحو المستقبل، من خلال شراكات استراتيجية وعروض مفيدة وامنة لتقديم الأفضل لزبنائه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة