أمن مراكش يطيح بعصابة إفريقية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة

تمكنت مصالح الامن بمراكش خلال الأسبوع الجاري، من إيقاف أربعة أشخاص ينحدرون من دول جنوب الصحراء متلبسين بحيازة وترويج مخدر الكوكايين، على مستوى حي الازدهار، وذلك في إطار العمليات الهادفة التي تباشرها فرقة محاربة المخدرات بغية إيقاف الأشخاص الناشطين في ترويج المخدرات خصوصا المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية.

وكشف مصدر أمني، ان عملية الإيقاف مكنت من حجز ما مجموعه 17 غرام من مخدر الكوكايين، ومقص، ميزان إلكتروني، ومجموعة أكياس بلاستيكية شفافة، وعلبة بيكربونات الصوديوم.

ووفق المصدر ذاته، فإن الموقوفين وهم من جنسيات نيجيرية،غانية،غامبية تم وضعهم تحت الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وقد تم في نفس الإطار ليلة الرابع من الشهر الجاري، التوقيع على عملية نوعية من طرف فرقة محاربة المخدرات، مكنت من إيقاف ستة أشخاص على مستوى رياض لعروس من بينهم شخصين ينشطان في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية ومبحوث عنهما على الصعيد الوطني.

وحسب المصدر ذاته، فإن هذه العملية مكنت من حجز 165 قرص مهلوس نوع ريفوتريل، و640 غرام من مخدر الشيرا وساطور وسكين متوسط الحجم .

وتندرج هذه العمليات في إطار المجهودات المبذولة من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش لمحاربة الجريمة خاصة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة