هنّاد يعد جمهوره بمفاجأة في العروض المباشرة من “The Voice”

تمكن الفنان المغربي، يوسف هنّاد، خلال مشاركته في برنامج مسابقات المواهب الغنائية “The Voice” في نسخته الخامسة، من الظفر بورقة العبور إلى مرحلة العروض المباشرة، سيما بعد أن نال إعجاب جميع المدربين في أغنية “بلا عنوان” للفنان حاتم عمور، واختاره راغب علامة على المشترك عثمان بليل، ليكمل مشواره بالبرنامج وينتقل للعروض المباشرة خلال الحلقات المقبلة بعد إنتهاء جميع حلقات المرحلة الحالية من مرحلة المواجهة.

وقال المتسابق المغربي يوسف هنّاد، في حوار أجراه معه موقع إحاطة.ما، بمناسبة انتقاله للعروض المباشرة، إن الأستاذ راغب علامة، جعلني أعيش إحساسا جميلا أتذوقه لأول مرة في حياتي، مردفاً، أن ما عاشه في مرحلة المواجهة، كانت لحظات لا تنسى، خاصة وأن الوقوف على مسرح “ذا فويس” هو في حد ذاته نجاح كبير، والوصول إلى هذه المرحلة هو نجاح أكبر بالنسبة لي”.

وأضاف هنّاد، بخصوص سؤال ما إذا كان متأكدا من المرور إلى مرحلة العروض المباشرة، قائلاً: “بصراحة، لم أكن متأكدا من المرور إلى مرحلة العروض المباشرة، بحكم أن المنافسة كانت قوية والمنافس عثمان بلبل كان في المستوى، وأي تفاصيل صغيرة على مسرح المواجهة كانت كافية للإقصاء أو البقاء داخل دائرة المنافسة”.

وتابع المتحدث ذاته، “الاستعدادات بالنسبة لي كانت على المستوى الذهني والبدني معا، لأنها كما جاء في سؤالك، كانت مغربية خالصة مائة بالمائة”، وأردف قائلا: “منافستي في مرحلة المواجهة كانت قوية وشرسة مع ابن بلدي عثمان بلبل، وهو أخ وصديق وأحد المعجبين بي، كما أن الأغنية التي تم اختيارها صعبة جدا”.

وأكد يوسف هنّاد قائلاً: “لحد الآن لم أخرج أوراقي جميعها، وفي العروض المباشرة ستكون هناك مفاجأة، وأعد الجمهور بسماع شيء مختلف تماما”.

وأشار المتسابق المغربي، إلى “أنه لن يخذل ثقة أستاذه راغب علامة الذي راهن في مرحلة الصوت علي للانتقال إلى العروض المباشرة، وأشكره على الكلام الجميل الذي قاله بحقي، وأعلم أن فريقه يضم أصواتا قوية وأنا واحد منهم، مؤكدا أنه سيكون عند حسن ظنه ولما لا الظفر معه بلقب “The Voice”.

وأضاف هنّاد في الحوار ذاته، “أنا من أكبر المعجبين بالاستاذ راغب علامة، ولو لم يكن مدربي لأخترت الفنان محمد حماقي مدرب لي”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة