المغربية مصممة الأزياء الراقية لـ”إيفانكا ترامب” تكشف أسرارها لـ”إحاطة.ما”

خطفت إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال زيارة عمل للمغرب، أنظار وسائل الإعلام المحلية والأجنبية وكذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتها المميزة والتي تحمل بصمة الصناعة التقليدية المغربية، جامعة في تصميمها بين الأصالة والمعاصرة، فمن يقف وراء هذه الإطلالات المائزة التي ظهرت بها نجلة الرئيس الأمريكي؟

مصممة الأزياء المغربية ”فضيلة الكادي“ أو كما يلقبها الكثيرون بـ”ملكة التطريز” و”أيقونة” الإبداع والجمال، عبرت عن سعادتها الفائقة كون إيفانكا ترامب ترتدي بعضاً من “إبداعاتها”، وفق تعبير المتحدثة.

وأضافت فضيلة الكادي، في حديث مع إحاطة.ما، أن الأمر تم بشكل طبيعي جداً، وأعتقد أن نجلة ترامب كانت قد سمعت عني، وعن ما أقوم به من تصاميم.

وأوضحت الكادي، أن فريقا من العمل اتصل بها عبر بوابة موقعها الإلكتروني http://www.fadilaelgadi.com/، حيث طُلب منها اقتراح مجموعة من التصميمات لأن ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ستحل بالمغرب من أجل زيارة عمل، وبالتالي، تضيف المتحدثة ذاتها، اخترت عددا من النماذج والألوان، وقبلوا اقتراحاتي.

وتابعت “ملكة التطريز” قائلة: حقاً، فوجئت مثل الجميع بمشاهدة إيفانكا ترامب، وهي ترتدي الإبداعات المقترحة على التوالي وفي ثلاث مناسابات.

وأكدت المصممة المغربية، أن اختيار الألوان والنماذج، سيما ما رافق السترة الرمادية “المطروزة” من تأويلات لا يحمل في طياته أية رسائل معينة، هي مجرد اقتراحات لا أقل ولا أكثر، فالمعروف أن إيفانكا ترامب تعشق الألوان والأناقة، إنه اختيارها الشخصي.

وأشارت فضيلة الكادي، بخصوص تعاملها مع كبار المشاهير سواء المحليين أو الدوليين، قالت: بالنسبة للشخصيات المغربية أو النجوم الذين حملوا جزءا من تصاميمي أذكر على وجه الخصوص الممثل المغربي العالمي أسعد بواب. أما بالنسبة للنجوم العالميين، فهناك الممثلة والمغنية “باربرا سترايساند” والممثل الفرنسي “دانييل أوتويل” والمغنية الفرنسية الأمريكية “ارييل دومباسل”.

وفي سماء الإعلام، تضيف الكادي، هناك المضيف والمنتجة الشهيرة Maïtena Biraben لـ “كنال بلوس”، وColombe Chrek وآخرون.

وخلال ظهورها الأول في مدينة الرباط، يوم الأربعاء، مع الأميرة لالة مريم شقيقة العاهل المغربي،

حري بالذكر أن إيفانكا ترامب، وخلال ظهورها الأول في مدينة الرباط، الأربعاء الماضي، رفقة الأميرة لالة مريم شقيقة العاهل المغربي، كانت ترتدي سترة رمادية تقليدية الصنع ”ومطروزة“ بشكل أنيق وجذاب.

وفي اليوم التالي، ظهرت نجلة ترامب في مدينة ”سيدي قاسم“، وهي ترتدي سترة تقليدية قصيرة مرصعة بخيط أسود، ويطلق عليها أصحاب الصناعة التقليدية ”الراندا“، إلى جانب حزام من نفس اللون.

كما خطفت إيفانكا ترامب الأضواء، مرة أخرى، سيما في لقاءها مع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بالرباط، أثناء ترؤس حفل التوقيع على اتفاق للتعاون بين المغرب وهيئة تحدي الألفية، وتنزيل مشروع حكامة العقار.

هذا وظهرت ابنة الرئيس الأمريكي بالسلهام المغربي، وبتصاميم بيضاء وصفراء مرصعة بالأخضر وفق الطابع ”البلدي“ وبتطريز يدوي، علاوة على تألقها بالقفطان المغربي خلال حفل عشاء رسمي أقامه الملك محمد السادس على شرف ضيفة المملكة إيفانكا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة