“هواوي P30 Pro” يفوز بجائزتين لأفضل هاتف ذكي في عام 2019

حصلت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك (CBG) على جائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز Mobile Choice للمستهلكين MCCA2019، الذي أقيمت فعالياته في مقهى لندن في باريس.

وقرر مضيفو الحفل، خلال الدورة 19 من هذا اللقاء السنوي، حسب بلاغ توصل إحاطة.ما بنسخة منه، منح هواوي P30 Pro لقب أفضل هاتف بكاميرا وهواوي smart 2019 كأفضل هاتف اقتصادي (أقل من 200 جنيه إسترليني)، وهو ما يؤكد مرة أخرى ريادة هواوي في التصوير المحمول، ويبرز أن المستهلكين قادرون على الحصول على هواتف ذكية بمواصفات رائعة وبأسعار جذابة للغاية.

ويتم في إطار هذا الحدث، إجراء استطلاع سنوي للمستهلك، يتم خلاله اختيار أفضل المنتجات بعناية من قبل لجنة من خبراء TechRadar. ويأتي المستهلكون بدورهم للتصويت على الشبكة التي يشعرون أنها تستحق أن تتوج. ثم يتم منح جائزة TechRadar MCCA للفائز.

وتم إعلان HUAWEI P30 Pro فائزا في فئة أفضل هاتف بكاميرا، وبمناسبة هذا التتويج تقول هواوي “إذا استطعنا أن نفكر في الوهلة الأولى، في أن أربع كاميرات على الهاتف تكون عبارة عن أداة تشبه لعبة صغيرة، فإن العلامة أثبتت باستطاعتها تصميم كاميرا تتميز بالوضوح وثراء الصور التي أدهشت جميع أعضاء لجنة التحكيم”.

وتؤكد جوائز TechRadar Mobile Choice Consumer Award التي حازت عليها هواوي أكثر من أي وقت مضى قدرة العلامة على النجاح في فرض سمعتها، وعلاوة على ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هواوي قد تمكنت من الفوز بثلاث جوائز من TechRadar Mobile Choice Awards في 2018 (أفضل للتصنيع هذا العام، وأفضل هاتف في السنة، وأفضل كاميرا).

وفازت هواوي أيضًا بجائزتين في 2017 في نفس الحدث (أفضل هاتف في الفئة المتوسطة، وOne to Watch) وجائزة 2016 (أفضل هاتف بكاميرا).

وبهذه المناسبة صرح “لي تشانغ تشو”، نائب رئيس مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك “يشرفنا أن نتوج مرة أخرى من قبل المستهلكين والخبراء الفنيين في TechRader، ويسرنا أن نحصل على جائزتين من فئة P. وأكثر من أي وقت مضى، تلتزم هواوي بمنح المستهلكين تجارب تصويرية جديدة ومحسنة تدفع حدود إمكانيات الكاميرا الذكية من خلال وجود تكنولوجيات مبتكرة وجريئة”.

“نجح هذا الحدث السنوي TechRadar Mobile Choice Consumer Awards، المنظم منذ 19 سنة في المملكة المتحدة، في التفوق على جميع الجوائز الأخرى، حيث حصل على أكثر من 34000 صوت، مما يدل على أن المستهلكين يستطيعون حقًا التصويت لفائدة الطرازات أو العلامات التي يفضلونها” يقول مارك فيرمور، مدير جوائز TechRadar Mobile Choice Consumer Awards، واستطرد موضحا بنفس المناسبة “إنه لأمر رائع أن نرى زبناءنا وأعضاء لجنة التحكيم وخبراء في TechRadar HQ، يتوجون هواوي في هاتين الفئتين المهمتين”.

وتظل سلسلة HUAWEI P30 هي المفضلة لدى المستهلكين، حيث تم بيع أكثر من 17 مليون وحدة، كما أنها تحظى بإشادة مرموقة من قبل العديد من المؤسسات ذات القرار في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الرابطة الأوروبية للصورة والصوت (EISA). وحصل HUAWEI P30 Pro على جائزة “أفضل هاتف ذكي EISA 2019-2020” من قبل الرابطة، وهي السنة الثانية على التوالي التي تتوج فيها هواوي في هذه الفئة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة