مُعلّمة تضرب طالبة من “ذوي الاحتياجات” داخل الصف بوحشية (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية، أخيراً، تسجيلا مصورا يظهر معلّمة تقوم بضرب وسحل طالبة من ذوي الاحتياجات، داخل الصف بعنف ووحشية في ولاية تكساس، هز أوساط الرأي العام الأمريكي.

ويظهر الفيديو، الذي انتشر بشكل واسع وتداوله عدد كبير من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي عبر العالم، بوضوح ضرب وسحل معلمة لطالبة تبلغ من العمر 16 سنة، وبشكل متكرر قبل رميها على الأرض وضربها بقدمها على رأسها.

ووفقاً لموقع “cnews”، الذي نقل الخبر، فإن “الحادثة وقعت داخل مدرسة ليمان الثانوية في تكساس، (الجمعة) الماضي، وقد جرى توثيقها بفيديو التقطه طلاب آخرين داخل الصف”.

وكشفت تقارير عن هوية المعلمة، وهي تدعى تيفاني شادل لانكفورد (32 عاماً)، حيث قامت المدرسة بفصل المعلمة مباشرة بعد الواقعة، فيما تم نقل الطالبة، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة لأنها تعاني من مرض الصرع، إلى المستشفى من أجل تلقي الإسعافات اللازمة.

https://www.youtube.com/watch?v=74JVvMUY-tQ&feature=emb_logo

واستنكرت مديرة المدرسة كارين زونيغا هذا الحادث بالقول: ” لا يمكن غض الطرف عن هذه الواقعة مهما تكن الأسباب، سلامة طلابنا هي أولويتنا، وقد اتخذنا جميع الإجراءات بخصوص هذا الحادث.

في السياق ذاته قال كونسويلا خواريز، أحد سكان كايل: “ما وقع لهذه الطفلة جعلني جزينا جدا، ولا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا التعنيف”

كما أصدر محامي الأسرة بيانًا أعلن فيه: ” أن هذا أمر غير مقبول على بتاتاً، وسنطالب العدالة بوضع الحد الأقصى للعقوبة في حق المعلمة”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة