شركة الطرق السيارة تعلن توقف حركة السير بمقطع بدال تيفلت وبدال الخميسات

تُنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة زبناءها مستعملي الطريق السيار الرباط-وجدة أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين، على مستوى النقطة الكيلومترية 62 بين بدال تيفلت وبدال الخميسات، وذلك ابتداء من يومه (الأربعاء) 13 نونبر 2019 على الساعة الحادية عشر ليلا وإلى حدود يوم الخميس 14 نونبر على الساعة السادسة صباحا.

وحسب بلاغ للشركة، توصل إحاطة.ما بنسخة منه، فإن حركة السير ستعرف توقفاً مؤقتا على مقطع الطريق السيار ما بين بدال تيفلت وبدال الخميسات.

وطالبت الشركة من مستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط والمتوجهين صوب وجدة، الخروج من الطريق السيار عند بدال تيفلت، واستعمال الطريق الوطنية رقم 6 مرورا بمدينة تيفلت٬ ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال الخميسات.

ودعت مستعملي الطريق السيار القادمين من وجدة والمتوجهين صوب الرباط، إلى الخروج من الطريق السيار عند بدال الخميسات واستعمال الطريق الوطنية رقم 6 مرورا بمدينة الخميسات، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال تيفلت.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة