“ⓜWellness” تفتتح مركزاً جديداً للياقة البدنية والاسترخاء بالقنيطرة

تواصل مجموعة “ⓜWellness”، رائد اللياقة البدنية والعافية في المغرب تطورها، وتفتتح اليوم مركزها الرابع في القنيطرة، حيث تطلب هذا المركز الجديد المتطور الكائن في 33 شارع إدريس الأكبر حي المحطة القنيطرة، استثمارا بقيمة 50 مليون درهم. ويقدم هذا المركز الذي يوفر 100 منصب شغل، خلاصة الخبرة التي طورتها مجموعة ⓜWellness منذ إطلاق أول مراكزها في الرباط في 2004.

وأفاد بلاغ للمجموعة، توصل إحاطة.ما بنسخة منه، أنه بعد الرباط ومكناس وطنجة، تقدم مراكز ⓜWellness القنيطرة مزيجًا من خبرة المجموعة، التي تجسد سعيها المستمر للتميز، بتشكيلة واسعة من المفاهيم التي تم جمعها حول الخدمات الشهيرة التي تجعل من مجموعة ⓜWellness رمزا للتألق في مجال تخصصها نظير: Clubmoving، وⓜYoga، وⓜChef، وⓜSpa، وجان لويس دافيد.

وتقدم مراكز ⓜ Wellness بالقنيطرة لزبنائها الفرصة لتجربة اللياقة البدنية الممتازة، فأن تكون في أفضل الحالات النفسية يعني أن تكون جيدًا في جسدك، ومع Clubmoving يتم تقديم العديد من برامج اللياقة البدنية،مخصصة للنساء بنسبة 100 % أو مختلطة، لتلبية جميع مستويات الممارسة والاحتياجات الرياضية المختلفة: تداريب تقوية القلب، تقوية العضلات، ركوب الدراجات، مسابقات مائية،الرقص، الجري.

وعلاوة على ذلك تقدم مراك ⓜ Wellness بالقنيطرة برنامجًا صديقًا للأطفال لتعلم فنون الدفاع عن النفس والرقص وأكاديمية السباحة للأطفال والكبار.

وبالنسبة للزبناء الذين يرغبون في تحقيق الأهداف الرياضية بسرعة وكفاءة أكبر، تخصص مراكز ⓜWellness برامج حصرية: التدريب الفردي في إطار مفهوم ⓜCoach بالإضافة إلى دورات تدريبية متقدمة مدتها 30 دقيقة في وضع الكثافة العالية في مجموعات صغيرة بما في ذلك البرنامج حصري Clubmoving HITBOX وCircuit Aquatiques.

ويتم توفير جميع هذه الخدمات في فضاءات فسيحة ومشرقة ومتجددة الهواء، مكرسة لخصوصية كل برنامج مع المعدات والمعدات من أحدث جيل.

التأمل والهدوء الروحي

ولإكمال مفهوم العافية والرفاهية تقترح مراكز ⓜ Wellness بالقنيطرة دروسا متنوعة لليوغا في إطار منسجم ومتناغم ⓜFlow Studio، من خلال المولود الجديد لفرانشيز ⓜ Yoga.

فمفهوم ⓜYoga مصمم بالكامل لتعزيز الاسترخاء والسفر إلى إلى أبعد حدود الراحة، ويمكن للزبائن الغوص في عالم “الفينياسا” والتأمل على مستويات مختلفة، الذي يقدمه ممارسي اليوغا والمعلمين من ذوي الخبرة

الاستمتاع بالأكل الصحي

اقتناعا منها بأن الأكل الصحي هو مفتاح الصحة، تدمج مراكز ⓜWellness بالقنيطرة ⓜChef ، العلامة الصحية لمجموعة ⓜWellness . ويقدم مفهوم الطهي المبتكر، المتخصص في فن الطهي للتغذية، مأكولات متوازنة ولذيذة و “مصنوعة منزليا”.

مع ⓜJuicery، يمكن للزبائن الاستمتاع بالمشروبات المزيلة للسموم والمشروبات الطازجة دون إضافة السكريات أو الألوان أو المواد الحافظة أو المواد المضافة.

السفر إلى عوالم الاسترخاء

ويعد ⓜSpa الذي تم إطلاقه منذ 15 سنة، وصمم على شكل فضاءين منفصلين، أحدهما مخصص 100% للنساء والآخر 100% للرجال، مرجعًا في المنتجعات الصحية في المغرب. ومن خلال طقوس الحمام، والتدليك مع التأثيرات الشرقية والآسيوية، والعناية بالجسم والوجه، توفر العلامة تجارب لا تنسى تعتمد على التقنيات التي تتميز بها الفضاءات الموجهة للاسترخاء والراحة والخصوصية.

كما يقدم ⓜSpa علاجات للتخسيس تستخدم معدات متطورة في هذا المجال، والتي يسهر عليها ممارسون محترفون للحصول على قوام وتوازن وراحة في جو يسوده الهدوء والوئام.

لحظة الجمال

مع أزيد من 1000 صالون في جميع أنحاء العالم، يثق مصفف الشعر الدولي جان لويس دافيد في مجموعة ⓜWellness ليقترح في المغرب مساحات مخصصة لجمال الشعر واليدين والقدمين من قبل مصففي الشعر والمتخصصين في قصات الشعر للنساء والرجال والمهنيين في صباغة الشعر، والعناية بالشعر، وتطويله، وخبراء العناية بالجمال.

وسيتمكن زبائن ⓜWellness من الاستفادة من مجموعة كاملة من خدمات العلامة التجارية مع العناية والراحة التامة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة