نادر المياغري: مبروك للرجاء وأتمنى تتويجه بكأس محمد السادس الغالية

عبر نادر المياغري الحارس السابق لفريق الوداد الرياضي عن آسفه لإقصاء الفريق الأحمر أمام الغريم الرجاء الرياضي من دور 16 لكأس محمد السادس للأندية الابطال، بعد نهاية مباراة الإياب بين الفريقين بالتعادل الايجابي 4 أهداف لمثلها في ديربي تاريخي مميز.

وعبر المياغري خلال حضوره في الاستوديو التحليل بعد نهاية المباراة عن تآثره لعدم تأهل الوداد إلى ربع النهائي خاصة ان ذلك جاء في مباراة الديربي أمام الرجاء، مؤكدا على الروح الرياضية التي جمعت بينه وبين مصطفى الصويب اللاعب السابق للرجاء عندما كانا يشاهدان المباراة معا.

وبارك نادر المياغري الحارس السابق للوداد الرياضي التأهل للرجاء متمنيا التتويج بكأس محمد السادس، للنسور أو لفريق أولمبيك آسفي.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد تأهل إلى ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد تعادله أمام الوداد ب4 أهداف لمثلها، بعد عودة الفريق في المبارة بريمونتادا تاريخية في الربع ساعة الاخير من اللقاء، حيث كان الوداد متفوقا 4 أهداف لهدف واحد، غير ان اسرار لاعبي الرجاء وفطنة مدربه جمال السلامي وحسن تدبيره للقاء، عوامل جعلتهم يعودون ويخطف التتويج في اللحظات الأخيرة، فيما نجح أولمبيك آسفي في تحقيق التأهل بقلب ملعب “رادس” بتونس امام الترجي التونسي بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة