القبض على مالك “باب دارنا” بسبب بيع عقارات وهمية

أحال وكيل الملك بابتدائية عين السبع الزجرية بالدار البيضاء، يوم أمس (السبت) المنعش العقاري، محمد الوردي، مالك مجموعة “باب دارنا” العقارية، على قاضي التحقيق في حالة اعتقال، وذلك بعد إيقافه أثناء محاولته مغادرة التراب الوطني عبر مطار محمد الخامس، من أجل البحث معه في مجموعة من التهم المنسوبة إليه من قبل مشتكين من داخل المغرب وخارجه.

ويأتي توقيف مالك مجموعة “باب دارنا” العقارية، بعد أن تقاطرت مجموعة من الشكايات لضحايا داخل المغرب وخارجه، تم إيهامهم بالحصول على شقق، وبقع أرضية وفيلات بكل من مدن الدار البيضاء في “طماريس”، كاليفورنيا، 2 مارس، وبوسكورة، والمحمدية، وورزازات وأكادير ومراكش، تبين لهم فيما بعد أن الأمر مجرد نصب واحتيال، سيما أنهم قاموا بدفع تسبيقات مالية.

وتجمع العشرات من الضحايا يومه (الأحد) 24 نونبر 2019، مطالبين باسترداد أموالهم، وذلك على خلفية تقديم محمد الوردي، مالك مجموعة “باب دارنا” العقارية أمام وكيل الملك بالمحكمة الزجرية لعين السبع.

ويقدر عدد ضحايا صاحب المشروع بنحو 200 شخص، وذلك استنادا إلى عدد الشكايات المقدمة لدى المصالح المختصة، كما أن المتهم متابع بعدم سداد الفواتير مع مقاولي شركته.

حري بالذكر، أنه وقبل بضعة أشهر، أطلق مشروع باب دارنا حملة إشهارية واسعة تضم نجوم الشاشة الصغيرة التي تقدم ثلاث شقق بسعر اثنين، أو اثنين بسعر واحدة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة