مزايا الهاتف الجديد “Y9S” من “هواوي”

تواصل شركة هواوي من خلال إصدارها الجديد “Y9S” السير على نفس خطواتها المعهودة، لترفع أكثر من أي وقت مضى التحدي إلى درجات أعلى في قطاع الهواتف الذكية.

وسيجعل الإصدار الجديد “هواوي Y9S” الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف رائعة جدا، سواء تعلق الأمر بمناظر خلابة أو لقطات ليلية وسط الظلام، لأن النتيجة ستكون دائما أكثر وضوحا وأكثر دقة. ولتخليد جميع هذه الذكريات الجميلة يكفيكم فقط وضع الهاتف بين أيديكم والنقر على الزر الخاصة بالكاميرا.

ويعتبر الهاتف الجديد، الحليف المثالي للتصوير الاحترافي لكونه مجهزا بنظام الكاميرا الثلاثية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميغابيكسل، يجعل بدون أي شك صوركم مثالية دائما. وإلى جانب العدسة الرئيسية يتوفر الهاتف على عدسة ذات زاوية عريضة بدقة 120 درجة بكاميرا واسعة تصل إلى 8 ميغابيكسيل وكاميرا ثالثة تصل إلى 2 ميغابيكسيل.

ويأتي المولود الجديد لهواوي لجعل حياة المستخدم أكثر سهولة، فبفضل نظام الذكاء الاصطناعي، يمكن للهاتف أن يتعرف بشكل محدد على ما ترغب في التقاطه بالهاتف، وهو يجعل جميع الصور الملتقطة مثالية وجيدة جدا سواء تعلق الأمر بمنظر في الشاطئ، أو للحيوانات الأليفة أو حتى النباتات التي زرعتها بيديك في الحديقة وتراقب نموها لحظة بلحظة. فالذكاء الاصطناعي في “YS9” بإمكانه تحديد أكثر من 22 فئة وأكثر من 500 مشهد مختلف بما في ذلك السماء والسيارات، والقطط، والكلاب وغير ذلك.

وتعد مشاكل ضعف الإضاءة والتقاط الصور في مكان مظلم مشاكل يعاني منها معظم محبي التقاط، لكن اليوم، لا تقلقوا واعتبروا المشكل قد تم حله، لأن الهاتف الجديد مجهز بنظام “AIS” الليلي سيجعل جميع الصور بمواصفات جيدة جدا ومضيئة مهما كانت ظروف الإضاءة سيئة.

ستحتاجون كاميرا واحدة فقط من أجل فيديوهاتكم المقبلة
إن كنتم تريدون أن تصبحوا من صناع المحتوى على اليوتوب ومشاركة فيديوهاتكم اليومية خاصة بكم على الانترنت، فبفضل “هواوي Y9S وبكاميراتها القوية جدا كل هذه الأحلام يمكن أن تتحقق وتصبح حقيقة، فالإصدار الجديد للشركة الصينية يضمن لكم دائما جودة صوت جيدة وفيديو مذهل، فتقنية “EIS” الخاصة بمنع الاهتزاز ستضمن لك مقاطع فيديو ثابتة دون أي تشويش، ودائما ستكون صورة واضحة جدا بعيدا عن الضبابية، كما يمكنكم الإبداع وتسجيل عرض بطيء بسرعة 480 صورة في الثانية للحصول على تأثير سينمائي كامل ومميز.

وإن كنتم من عشاق التقاط الصور الذاتية “سيلفي”، فهواتف “YS9” تضم كاميرا قوية جدا مخصصة لتوثيق صوركم بأنفسكم، وهي كاميرا مدهشة لا تظهر في مكانها المعتاد أعلى الشاشة بل مخفية عن الأنظار وتتواجد في الحافة العلوية للهاتف، ولن تظهر إلا عند الحاجة إليها.

الكاميرا الأمامية هي بدقة 16 ميغابيكسيل قابلة للسحب تضمن لكم وتعدكم بأفضل اللقطات باستعمال الهاتف الذكي، بفضل خاصية التصوير بالإضاءة الأمامية المعززة بالذكاء الاصطناعي.

ولتكونوا مبدعين أكثر في إضافة لمسة احترافية على صوركم، فبإمكانكم ذلك عبر “YS9” من خلال وظيفة “بورتريه” ثلاثي الأبعاد الذي يمكنكم من خلاله الحصول على تأثيرات الأستوديو مع نتيجة رائعة والأهم أنها فريدة من نوعها.

ومن أجل راحتكم وقصد الاحتفاظ بجميع صوركم العائلية والشخصية يتوفر الإصدار الجديد على ذاكرة تخزين بسعة 128 جيغابايت، وفي حال كانت هذه المساحة غير كافية يمكنكم توسيعها لتصل إلى 512 جيغابايت باستعمال بطاقة الذاكرة التي تباع بشكل منفصل (Carte MicroSD)، وسنضمن لكم تجربة الوصول إلى جميع ملفاتك مهما كان حجمها بطريقة سلسلة وسريعة بفضل سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ 6 جيغابايت وتقنية (EROFS) الخاصة بهواوي لقراءة الملفات القابلة للتوسع.

وكما يمكن مع الهاتف الجديد الإستمتاع بجميع وسائل التواصل الاجتماعي والإبحار عبر الانترنت بدون أي مشكل، وستعيشون أيضا تجربة استثنائية وفريدة من خلال اللعب والسينما أيضا.
وفي النهاية، هواتف “Y9S” هي الحل المثالي لكل مستخدم يشتغل كثيرا بهاتفه ويطمح في الحصول على هاتف ذكي يجمع بين القوة وجمال التصميم بدون الحاجة إلى هدر الأموال.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة