الجامعة تعاقب لاعبين وأندية في الدوري الاحترافي

عاقبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من لاعبي وأندية الدوري الاحترافي المغربي، برسم مباريات الجولة الثامنة من البطولة.

واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الأربعاء، وأصدرت القرارات التالية:

توقيف متياس أكسي لاعب فريق أولمبيك خريبكة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وتوقيف زميله نجيب المعتني لمباراة واحدة بعد طرده في نفس المباراة، وتغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما لاقتحام أحد جماهيره لأرضية الملعب.

كما تم توقيف وليد الصبار لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وتوقيف زميله المهدي خاليص لمباراة واحدة بعد طرده في نفس المباراة، فيما تمت معاقبة فريق يوسفية برشيد بتغريمه مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة

وتم تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، و20 ألف درهم لإقتحام جماهيره لأرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، فيما تم تغريم الاخير مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال نفس المباراة.

وعوقب فريق الدفاع الحسني الجديدي بتغريمه مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة