الرجاء يصل إلى كينشاسا لمواجهة فيتاكلوب

وصلت بعثة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى الكونغو الديموقراطية، صباح اليوم الخميس، من أجل مواجهة فيتاكلوب ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وحلت بعثة الرجاء الرياضي بالكونغو الديموقراطية على مثن رحلة جوية مباشرة قادمة من مطار محمد الخامس بالدار الدار البيضاء، دامت لـ6 ساعات من الطيران.

يشار إلى أن رحلة الرجاء الرياضي إلى كينشاسا عرفت تخلف مجموعة من العناصر عن الفريق أبرزها المهاجم مالونغو الكونغولي، الذي فضل الرجاء عدم إصطحابه إلى الكونغو الديمقراطية تجنبا لأي أعمال إنتقامية قد تصدر من فريق تيبي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي أو أنصاره تجاه اللاعب الذي لم يحل مشكله بشكل تام بسب إسرار الفريق الكونغولي الديمقراطي على أحقيته باللاعب، إضافة إلى بدر بانون المصاب، وعمر العرجون الذي لم يشفى بعد، وعبد الإله الحافظي الذي فضل الطاقم التقني للرجاء بقيادة جمال السلامي عدم المغامرة به وإنتظار عودته بشكل تدريجي للعب مع الفريق.

ويواجه فريق الرجاء الرياضي، غدا الجمعة، فريق فيتاكلوب الكونغولي الديموقراطي، بملعب الشهداء بكينشاسا، إبتداء من الساعة الـ5 مساء، حيث سيحاول النسور العودة بنتيجة إيجابية لتعويض تعثره في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي، وهو الهدف الذي يطمح له فريق فيتاكلوب بعد سقوطه هو الآخر في الجولة الماضية أمام شبيبة القبائل الجزائري.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة