حضور محدود لجمهور “الماص” أمام “الطاس”

إضطرت إدارة الإتحاد الرياضي البيضاوي إلى تخصيص 200 تذكرة فقط لجمهور فريق المغرب الفاسي خلال المباراة التي ستجمع الفريقين، الأحد المقبل، بملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء، ضمن الجولة الـ11 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الثانية، وذلك بسبب الإمكانيات الإستعابية المحدودة للملعب.

وأوضح الإتحاد الرياضي البيضاوي في بلاغ صادر عن إدارته توصل إحاطة.ما، أنه نظرا لضعف القوة الاستيعابية لمدرجات ملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء، الذي سيحتضن مباراة القمة بين فريقي الاتحاد البيضاوي والمغرب الفاسي، يوم الأحد 08 دجنبر 2019، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر، برسم منافسات الجولة الـ11 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الثانية، يعلن رئيس الاتحاد البيضاوي عن تخصيص 200 تذكرة لجمهور المغرب الرياضي الفاسي، وأن ثمن التذكرة حدد في 30 درهما.

وأضافت “الطاس” أنه في الوقت الذي يأسف فيه الفريق عن عدم تخصيص أكثر من 200 تذكرة لجمهور الفريق الضيف، يؤكد أن إجراءات وترتيبات إنجاح المباراة ومرورها في جو رياضي، وراء هذا القرار، ولتفادي أي احتكاك بين جمهور الفريقين، كما حدث في مباراة أولمبيك الدشيرة والمغرب الفاسي، برسم الدورة السابقة.

وتقدم رئيس فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي لمحبي وجمهور المغرب الرياضي الفاسي، الذي لن يتمكن من متابعة المباراة من مدرجات ملعب الصخور السوداء، مؤكدا أن بإمكانهم متابعة أطوار المباراة مباشرة على الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد البيضاوي.

ووجه رئيس الاتحاد البيضاوي نداءه إلى جماهير الفريق البيضاوي حامل كأس العرش، بالاستقبال الجيد لجماهير المغرب الفاسي، كما عهد في جمهور ومحبي الطاس، والعمل على مرور المباراة في أجواء وروح رياضية، تحت شعار شجع فريقك واحترم ضيفك، كما عهد فيه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة