نجم السينما الأسترالية Ben Mendelsohn ينبهر بالحضارة المغربية (فيديو)

قال نجم الشاشة الأسترالية Paul Benjamin Mendelsohn، إن حرارة الاستقبال ودماثة أخلاق المغاربة وحسن ضيافتهم نابع من التقاليد الأصيلة لهذا البلد ومن جذوره الضاربة في تاريخ الحضارة الإسلامية.

وأضاف الممثل الأسترالي، في حوار مع إحاطة.ما على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الـ18 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، أن له شرف عظيم أن تكون في بلد مضياف كالمغرب.

وتابع المتحدث ذاته، أن ابنته، كانت دائما تحدثه عن عادات وتقاليد سكان البحر الأبيض المتوسط وعن ذلك العالم الكلاسيكي، وها أنا اليوم أخبرها بأنني وسط هذه الحضارات التي تمتد إلى آلاف السنين، قائلا: إنها لنعمة كبيرة أن تتواجد بهذا البلد العظيم.

يشار إلى أن Paul Benjamin Mendelsohn من مواليد 3 أبريل 1969، وهو ممثل أسترال ، وبرز لأول مرة في أستراليا نظرا لدوره المتميز سنة 1987 في فيلم The Year My Voice Broke، ودوليًا في فيلم (animal kingdom) في 2010.

و منذ ذلك الحين، لعب النجم الأسترالي أدوارًا في أفلام مثل The Dark Knight Rises، وStarred Up، ثم في Mississippi Grind 2015، Rogue one، و Darkest Hour ) 2017)، وفي Steven Spielberg’s Ready Player One 2018.

وفي عام 2017، انضم إلى ميندلسون إلى Marvel Cinematic Universe باعتباره Talos في فيلم Captain Marvel، و Spider-Man: Far From Home.

وقام مندلسون ببطولة مسلسل Bloodline الأصلي (2015-2017) الخاص بـ Netflix ، حيث حصل على جائزة Golden Globe وفاز بجائزة Primetime Emmy Award لأفضل ممثل مساعد في سلسلة دراما.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة