أبناء الحي المحمدي يكشفون أخطاء التيازي

ينتظر أن تنظم مجموعة من الفعاليات الرياضية والجمعوية بالحي المحمدي بالدار البيضاء ندوة صحافية، يوم الجمعة المقبل، للإحتجاج وتسليط الضوء على الوقائع التحكيمية التي شهدتها مباراة الإتحاد الرياضي البيضاوي وضيفه المغرب الفاسي، الأحد الماضي، ضمن الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني.

وأوضح مصدر لـ إحاطة.ما، أن جمعيات المجتمع المدني وقدماء اللاعبين من الحي المحمدي إضافة إلى مثقفين وفنانين، سينظمون ندوة صحافية، مساء الجمعة المقبل إبتداء من الـ5، وذلك لتسليط الضوء على ما يعتبرونه مجزرة تحكيمية عرفتها مباراة الاتحاد البيضاوي أمام المغرب الفاسي، وهي المباراة التي قادها الحكم هشام التيازي وإنتهت لمصلحة “الماص” بهدف جاء من ضربة جزاء شكك “الطاس” في صحتها.

وأكد المصدر للموقع أن فعاليات الحي المحمدي تنوي من وراء إقامة الندوة الصحافية الكشف بالأدلة عن الطريقة التي أفسد بها حسبهم الحكم التيازي مباراة “الطاس” وضيفه “الماص” التي أقيمت بملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء. معتبرين أن الحكم منح الامتياز للفريق الضيف، وأغرق لاعبي الطاس بالبطائق الصفراء، بل أشهر الورقة الصفراء في وجه عميد الفريق، وهو الذي كان بعيدا بحوالي 10 أمتار عن موقع احتكاك بين لاعب من الاتحاد البيضاوي وآخر من المغرب الفاسي، كما أنه أعلن عن ضربة جزاء إعتبروها خيالية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة