“الماط” يتهم زوراق بالمساهمة في هزيمته أمام الرجاء

اتهم فريق المغرب التطواني الحكم عادل زوراق بالمساهمة في هزيمة الفريق امام مضيفه الرجاء الرياضي، أمس الأربعاء، بالمركب الرياضي محمد الخامس، ضمن مؤجل الجولة 4 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم.

واوضح المغرب التطواني ان المباراة انطلقت متكافأة بين الطرفين، وعلى الرغم من طرد الحكم عادل زوراق للمهاجم المالي عبدولاي سيسوكو بشكل مجاني في شوط المباراة الأول، لم يتضح النقص العددي، بل كان بإمكان فريق المغرب التطواني افتتاح باب التسجيل.

واضاف “الماط” انه بعد تسجيل فريق الرجاء البيضاوي للهدف في الدقيقة 62 بواسطة اللاعب مالونغو، قام مدرب الفريق أنخيل فياديرو بثلاث تغييرات في محاولة منه لتعزيز الجبهة الهجومية للفريق بحثا عن تعديل النتيجة، بحيث أخرج المدافع الأيمن يوسف بوشتاة وتعويضه بالمهاجم عدنان الوردي، وإخراج قلب الدفاع عبد الواحد الشخصي وتعويضه بالمهاجم صلاح الدين هماني، وإخراج متوسط الميدان مارتين بينجوا وتعويضه بالمهاجم أسامة الحلفي.

واشار الفريق التطواني ان التغيرات الهجومية التي أقدم عليها المدرب أنخيل فياديرو في محاولة منه لتعديل النتيجة، أعطت أكلها في الدقيقة 84 بتسجيل البديل عدنان الوردي لهدف التعادل، مستغلا الخروج الخاطئ للحارس أنس الزنتي، إلا أن الحكم عادل زوراق كان له رأي آخر وألغى الهدف بداعي وجود خطأ على الحارس الزنتي الذي ارتقى خلف اللاعب عادل الحسناوي دون اصطدامه بالخير أو وجود لأي خطأ، لتنتهي المباراة بهزيمة غير مستحقة لفريق المغرب التطواني.

يشار إلى أن المغرب التطواني ظل متصدرا للبطولة ب15 نقطة، رغم انهزامه أمام الرجاء الذي صعد إلى المركز السادس ب10 نقاط مع 4 مباريات مؤجلة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة