شرطة دبي تعتقل العقل المدبر لجريمة مقهى “لاكريم” المافيوزية

تمكنت الشرطة الإماراتية بمدينة دبي يوم أمس الإثنين 16 دجنبر الجاري، من اعتقال المسمى “ر.ت” رئيس المنظمة الاجرامية التي تعمل في أوروبا، والتي تحمل اسم “ملائكة الموت”، والعقل المدبر لجريمة مقهى “لاكريم” المافيوزية التي هزت المدينة الحمراء قبل سنتين.

وأوضحت القيادة العامة لشرطة دبي أنها ألقت القبض “على أحد أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة عالميا” والمدرجة على قوائم “الإنتربول”، ويعد من أشد تلك العناصر خطورة لما هو منسوب له من اتهامات دعت السلطات الهولندية إلى وصفه بـ “المجرم الأخطر”.

وأضافت القيادة العامة لشرطة دبي في تصريح للصحافة الإماراتية، أن المتهم “ر.ت” يبلغ من العمر 41 عاما، وصدرت بحقه مذكرات قبض دولية في العام الماضي بتهمة الانتماء لمنظمات إجرامية خطيرة، ومدبر جريمة “لاكريم” التي راح ضحيتها طالب يدرس في كلية الطب.

وقالت شرطة دبي، أن المتهم “دخل إلى أراضي الدولة منتحلا هوية شخص آخر، وكان يقيم في إحدى “الفيلات” السكنية في إمارة دبي”.

وختم اللواء “عبدالله خليفة المري” القائد العام لشرطة دبي، أن المتهم دخل الدولة عبر مطار دبي، مستخدما وثائق رسمية (جواز سفر رسمي وتأشيرة سفر) بهوية غير هويته، قادما من هولندا”، مشيرا إلى أنه تمكن من الدخول للدولة قبل التعميم عليه من قبل السلطات المعنية في دولته.

ومن المنتظر أن يتم ترحيل المعني بالأمر إلى الديار الهولندية بعد انتهاء الاجراءات القانونية، ليحاكم حول كافة الجرائم المنسوبة إليه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة