إنطلاق بيع تذاكر الديربي

وضعت، في الـ9 من صباح اليوم الجمعة، تذاكر مباراة الديربي بين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، ضمن الجولة الـ10 من منافسات الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، رهن إشارة جمهوري الفريقين بعدد من الشبابيك المخصصة لذلك، بالدار البيضاء.

وحدد نادي الرجاء بإعتباره الفريق المستقبل للديربي، أسعار تذاكر المدرجات المكشوفة في 50 درهما، فيما تباع تذاكر المدرجات المغطاة، منذ أمس الخميس، عبر الانترنيت بسعر 150 درهما.

وسيكون بإمكان جمهور الرجاء الرياضي إقتناء تذاكر المناطق المخصصة له في الديربي بشببابيك مركب الوازيس، وملعب تيسيما والمركب الرياضي محمد الخامس، وسيكون بإمكان جمهور الوداد الرياضي إقتناء تذاكر المناطق المخصصة له بالمركب الرياضي بن جلون، ملعب الصخور السوداء و المركب الرياضي محمد الخامس.

يشار إلى مباراة الديربي بين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، تنطلق يوم الأحد المقبل في الـ3 عصرا، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، ضمن الجولة الـ10 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، حيث سيسعى من خلالها الرجاء صاحب المركز الـ5 بـ14 نقطة، إلى تحقيق الفوز لتضييق الخناق والاقتراب من الوداد المتصدر بـ19 نقطة، فيما سيحاول الاخير تحقيق إنتصار يخول له توسيع الفارق مع المطاردين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة