غيابان مهمان للرجاء في الديربي

يستقبل فريق الرجاء الرياضي غريمه الوداد الرياضي، اليوم الاحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة 10 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم.

وتعرف تشكيلة الرجاء خلال مباراة الديربي غياب مدافعه بدر بانون بسبب الاصابة، اذ ينتظر اللاعب، يوم غد الاثنين، من اجل العودة للتدريب رفقة الفريق، فيما يغيب مهاجمه محمود بنحليب بعدما قرر مسؤولو الرجاء ومدربه جمال السلامي التخلي عن خدماته لرغبته في الرحيل عن الفريق.

وتعرف مباراة الديربي بين الغريمين مشاركة عبد الاله حافظي بعد تعافيه التام من الاصابة، اذ أكد مدربه جمال السلامي انه جاهز للديربي ويمكنه المشاركة في اللقاء، الذي يعرف عودة أنس جبرون بعد غيابه عن النسور في مباراتهم الاخيرة امام حسنية أكادير لاصابته بتسمم غدائي لتنواله وجبة باحد المطاعم.

وتنطلق مباراة الديربي بين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، في 3 من عصر اليوم الأحد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن الجولة 10 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، وهي المواجهة التي يسعى من خلالها الرجاء صاحب المركز الخامس في الترتيب ب14 نقطة، إلى تحقيق الفوز للاقتراب من فريق نهضة بركان المتصدر ب20 نقطة، فيما سيحاول الوداد صاحب المركز الثاني ب19 نقطة، تحقيق الانتصار واستعادة الصدارة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة