بعد إصابته أمام “الوحش الهولندي”.. بدر هاري يُعلن التحدي من جديد

في تحدي جديد، أعلن البطل العالمي بدر هاري، أنه لن يعتزل رياضة “الكيك بوكسينغ”، وذلك عقب مبارته مع “ريكو فيرهوفن” الهولندي أول أمس (السبت) بعد إصابته في ساقه اليسرى، في ملعب “غيلريدروم” بمدينة “أرنهيم” بالأراضي المنخفضة، قائلا “إنه سيعود قريبا”.

وقال بدر هاري، (الأحد) في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد الإعلان عن فوز ريكي بعد تعرضه للإصابة: “أريد أن أشكر كل المتابعين على هذه الليلة القتالية المذهلة”.

وأضاف، “كنتم رائعين بدعمكم، ولا يمكنني وصف ذلك الشعور الذي انتابني داخل حلبة الصراع وتلك الأجواء المجنونة، واستطرد قائلا: فعلا كانت أجواء فريدة من نوعها وأنا فخور جدًا بدعمكم ووقوفكم إلى جانبي”.

وتابع البطل العالممي، مخاطبا جيشه الكبير من المتابعين قائلا: “يمكنكم أن تتخيلوا كيف يصعب علي قبول هذه النتيجة”، قبل أن يضيف، “لقد أظهرت للعالم أنني لا أزال المقاتل المسيطر في صنف الوزن الثقيل”، وزاد هاري في التدوينة ذاتها، ” أنا أيضًا مقتنع تمامًا بأني سأظفر بهذا الحزام”.

ولم يفوت البطل المغربي العالمي، الفرصة ليشكر “ريكو فيرهوفن” على رياضته النموذجية، ومؤزارته له فوق الحلبة، سيما بعد بعد الإصابة. وأشار هاري في آخر تدوينته، إلى أنه لن يعتزل، وسيعود بقوة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة