فيديو.. ضحية تحكي كيف تعرضت للاعتداء خلال قيادتها لسيارتها

تعرضت شابة خلال سياقتها لسيارتها بإحدى شوارع الدار البيضاء، لإعتداء من طرف شخصين بالتحرش والسب والشتم.

ونشرت الشابة “فيديو” للشخصين اللذين كانا يركبان بدورهما سيارة آخرى وهما يقومان بسبها، قبل أن ينزل أحدهما من السيارة ويتوجه لها بالسب والشتم ويبدأ في ضرب سيارتها.

وكشفت الشابة “فردوس” في تصريح صحافي، أنها تعرضت للإعتداء من قبل الشخصين بمنطقة “لارميطاج” قرب مرس السلطان، حيث قام أحدهما بالتحرش بها، وهي تسير بسيارتها، وعندما لم ترد عليه بدأ في إستفزازها على الطريق وسبها، لينزل من سيارته ويبدأ في صب قنينة شراب كحولي على سيارتها بعدما عجز عن فتح أبواب السيارة، قبل أن تتمكن من الفرار منهما بعد مطاردتهما لها.

وأكدت فردوس أنها توجهت إلى الأمن على الفور ليتم فتح بحث في الواقعة، حيث تبين أن السيارة التي كانت في حوزة المعتديين عليها تعود ملكيتها لوكالة لكراء السياراة، وأن صاحب الوكالة أبلغ بسرقة السيارة مند مدة.

وأشارت فردوس أن “الفيديو” الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي وجد تفاعلا كبيرا من المغاربة، الذين تعرف بعضهم على الشخصين المعتديين عليها، وقاموا بإمدادها بعناوين إقامتهم، وهي العناوين التي قامت فردوس بإعطائها للشرطة من أجل الوصول إليهم.

وأكدت فردوس أنها لن تتنازل عن حقها أمام المعتديين عليها، حتى يكونا عبرة لكل من حاول التحرش أو الاعتداء على الفتيات في الشارع.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة