ابتدائية امنتانوت تدين خمسة أشخاص من بينهم “عسكري”

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية امنتانوت يوم الخميس 26 دجنبر، بإدانة خمسة أشخاص من بينهم فتاة وجندي، بـ 9 سنوات و4 أشهر حبسا نافذا، على خلفية تورطهم في قضايا تتعلق بترويج المخدرات ”الكوكايين والشيرا والكيف” وترويج مسكر ماء الحياة دون ترخيص والاتجار في المخدرات وتسهيل استعمالها والمشاركة في كل ذلك.

وكشفت مصادر لـ إحاطة.ما أن القضية تعود ليوم الثلاثاء 3 شتنبر الماضي، حينما تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بـ”تمزكدوين” من ايقاف سيارة خفيفة، وعلى متنها 3 أشخاص، وبحوزتهم كمية من مخدر “الشيرا” تقدر بنصف كيلو، وذلك أثناء التفتيش الروتيني بالسد القضائي المتواجد بالقرب من مركز درك “تمزكدوين”.

ووفق ذات المصادر، فإنه وبعد إشعار النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت بالموضوع، أمرت بتسليم المتهمين إلى عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي بسرية شيشاوة، من أجل فتح تحقيق في الموضوع والاستماع إلى الأشخاص الموقوفين.

وتم وضع المتهمين من بينهم جندي رهن الحراسة النظرية وفق المنسوب إليهم، وحجز السيارة التي ضبطت بداخلها المخدرات، وبعد توسيع دائرة التحقيق توصل المحققون إلى هوية المزود الرئيسي بهذه المادة الممنوعة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة