بعدما وعد بهيكلة الوداد.. “وينرز” يرد على الناصيري

عادت فصيل “وينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي لتوجيه رسالة إلى إدارة النادي برأسة سعيد الناصيري في تقرير لمباراة الوداد وضيفه سانبيدرو الأنغولي وهو اللقاء الذي جمع الفريقين، السبت الماضي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال “وينرز” في تقريره الذي أكد فيه: “ضرورة تدعيم الفريق بلاعبين في المستوى، لن نتدخل في ما يفوق اختصاصنا حتى لا يقال أننا نطالب بأسماء معينة أو أننا نطبّل لاسم على حساب آخر، فهذه ليست عاداتنا. لكننا نطالب بميركاطو في المستوى و انتداب لاعبين سيستفيد الفريق من خدماتهم لما تبقى من الموسم و حتى في المواسم المقبلة، و على المرسَل إليه التقاط الرسالة دون الحاجة لنوضّح أكثر“.

وكان الوداد الرياضي برأسة سعيد الناصيري وجه رسالة تهنئة لجمهور الوداد بعد تصدره لقائمة أفضل الجماهير بالعالم، في بلاغ للنادي تزامن نشره مع مباراة الفريق أمام سانبيدرو، وأكدت إدارة النادي أن الوداد ملك لجمهور، إضافة إلى أنه سيتم الإعلان الرسمي على الهيكلة الجديدة لنادي الوداد الرياضي في مطلع شهر يناير 2020، على أمل أن يستمر الالتفاف حول النادي، بطريقة تضمن تطويره على جميع الأصعدة، و التصدي لكل المحاولات اليائسة للنيل منه أو من أحد مكوناته.

كما يسعى الوداد الرياضي برأسة سعيد الناصيري إلى تدعيم الفريق بأسماء جديدة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، من أجل إعطاء الإضافة وسد الخصاص الذي يعاني منه الفريق على مستوى تركيبته البشرية، إذ آثرت الإصابات والتوقيفات على الأداء الجماعي للاعبين، خاصة أن الفريق ينافس على الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن الوداد الرياضي فاز، السبت الماضي، على ضيفه سانبيدرو الانغولي بـ4 أهداف لهدف واحد، تفنن المهاجم أيوب الكعبي في تسجيل ثلاث منها، ليودع عبرها الوداد وجمهوره بعد إنتهاء فترة إعارته للفريق الأحمر من فريق هيبي شينا فورشن الصيني، وهي المدة التي دامت 6 أشهر، فيما يحتل الوداد الرياضي المركز الثاني في المجموعة الـ3 من دوري أبطال إفريقيا بـ5 نقاط، خلف صن داونز الجنوب إفريقي المتصدر بـ7 نقاط، بينما يحتل شبيبة القبائل الجزائري المرتبة الثالثة بنقطتين، ويتديل سانبيدرو الأنغولي المجموعة بنقطة وحيدة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة