تأجيل إجتماع المنخرطين بالزيات والسلامي يؤكد على الانتدابات

تقرر تأجيل الإجتماع الذي كان ينتظر أن يجمع جواد الزيات رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الإثنين، بمنخرطي النادي بشأن الإنتدابات إلى ما بعد المباراة المقبلة للنسور، التي ستجمعهم بفريق مولودية الجزائر، في 4 من الشهر المقبل، بالجزائر.

وعلم إحاطة.ما أنه تم تأجيل الإجتماع بين الزيات ومنخرطي الرجاء، بخصوص الإنتدابات التي سيقوم بها الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لتجنب التشويش وضمان تركيز اللاعبين الذين تنتظرهم مباراة مهمة أمام مولودية الجزائر، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأكد جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي بعد المباراة التي إنهزم فيها فريقه أمام الفتح الرياضي، أمس الإثنين، أن النادي سيقوم بإنتدابات خلال الميركاتو وأن هناك إتصالات مباشرة مع بعض اللاعبين من أجل إنتدابهم إلى الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي لسد الخصاص.

وعرفت مباراة الرجاء أمام الفتح الرياضي، إقحام جمال السلامي لتشكيلة تضم العديد من اللاعبين الشباب مفضلا إراحة اللاعبين الرسميين، الذين خاضوا مباراة، الجمعة الماضي، أمام شبيبة القبائل الجزائري بدوري الأبطال، وهو ما ساهم في إنهزام النسور أمام الرباطيين بهدفين لصفر.

وتطالب جماهير الرجاء الرياضي بضرورة إنتداب لاعبين خلال الإنتقالات الحالية من أجل تدعيم صفوص الفريق، المقبل على مباريات حاسمة خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه ينافس على الدوري الاحترافي المغربي الذي لم يفز به منذ سنة 2013، ودوري أبطال إفريقيا الذي لم يدق أنصار الفريق فرحة التتويج به مند سنة 1999، وطموح الفوز بكأس محمد السادس للأندية الأبطال لدلالتها الرمزية للنادي وجمهوره إضافة إلى قيمتها المادية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة