الجامعة تعاقب الدويك والرجاء

أصدرت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، عقوبات في حق مجموعة من اللاعبين، والأندية بالبطولة الوطنية الاحترافية، بدرجتيها الأولى والثانية.

وقررت اللجنة معاقبة لاعب فريق الرجاء الرياضي محمد الدويك، بتوقيفه لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، برسم مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الإحترافية.

كما قررت توقيف رضا الجعدي، لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة ذاتها.

وأوقفت اللجنة عبد الإله نجمي، الكاتب العام لفريق يوسفية برشيد، لـ6 مباريات، ثلاثة منها موقوفة التنفيذ، وتغريمه مبلغ 6000 درهما، وذلك بعد سبه للحكم الذي قاد المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم، برسم الجولة 11 من الدوري الاحترافي المغربي.

وفي السياق نفسه، قررت اللجنة، في الاجتماع ذاته، توقيف نور الدين المتطويع، لاعب فريق نهضة أتليتك الزمامرة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي مولودية وجدة، برسم الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية.

كما تم توقيف عبد الكريم المستكفي، مرافق فريق نهضة أتليتك الزمامرة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي مولودية وجدة، لاحتجاجاته على قرارات الحكم خلال نفس الجولة.

من جهة أخرى عاقبت لجنة الأخلاقيات فريق حسنية أكادير بتغريمه مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، برسم مؤجل الدورة 5 من البطولة الاحترافية.

كما تم تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية بالإضافة الى تغريمه مبلغ 5000 درهما لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي برسم مؤجل الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي المغربي.

وفي السياق ذاته، تم تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان،برسم مؤجل الدورة 8 من البطولة الاحنرافية. إضافة الى تغريم فريق نهضة أتليتك زمامرة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على انذارين وطردين خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة برسم الجولة 11 من الدوري الاحترافي المغربي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة