الجامعي يزف خبرا سارا لجمهور المغرب الفاسي

كلف رئيس المغرب الفاسي إسماعيل الجامعي مجموعة الجامعي التابعة له بالقيام بباقي الإصلاحات التي تنقص ملعب المغرب الفاسي، حتى يكون جاهزا لإستقبال الفريق وجمهوره خلال الفترة المقبلة.

وقام رئيس المغرب الفاسي اسماعيل الجامعي رفقة الطاقم الإداري للماص بزيارة تفقدية لملعب الحسن الثاني، بهدف الوقوف على ما ينقص هذا الملعب حتى يكون جاهزا لإجراء مباريات الشطر الثاني من البطولة الاحترافية2، وتأكد أنه من الصعب افتتاح الملعب خلال أسبوع أو أسبوعين وذلك بعد تقديم توضيحات ذات هاجس أمني، من طرف المسؤولين على الأمن الرياضي بفاس، على اعتبار أن السياج غير آمن وأن ما خلف المدرجات من حجارة ومخلفات البناء يشكل خطرا على سلامة اللاعبين والجماهير.

وإتضح من خلال الزيارة الميدانية لرئيس المغرب الفاسي أن مدة الأشغال بالملعب قد تطول أكثر والوقت يمر بسرعة، وأن جمهور الماص يتعذب كل أسبوع، وينتظر بشغف كبير متابعة الفريق بميدانه وبمدينته، ليعلن اسماعيل الجامعي أن مجموعة الجامعي ستتكفل بتحمل مسؤولية باقي الإصلاحات اللازمة والناقصة من خلال جلب شركتين للقيام بذلك وستتحمل كافة المصاريف حتى يكون ملعب الحسن الثاني جاهزا قبل نهاية الشهر الجاري.

واستقبل عمدة مدينة فاس رئيس المغرب الفاسي والطاقم الإداري المرافق له، والذي أكد من جهته أن التأخر خارج عن إرادته بسبب المساطر التي يتطلبها تخصيص ميزانية لإتمام الأشغال، وتفهم وضع الفريق، كما رحب بمقترح شركة الجامعي ووافق عليه، ثم وعد بتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق.

ويسعى المكتب المديري لنادي المغرب الفاسي إلى توفير جميع الظروف من أجل تحقيق الصعود إلى الدوري الإحترافي المغربي للقسم الأول، خلال الموسم الحالي، حيث يحتل الماص المرتبة الـ4 بـ22 نقطة على بعد 5 نقاط عن المركز الأول.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة