“إيمورانت إنفست” ترفع رأسمالها إلى 408 مليون درهم (فيديو)

كشفت “إيمورانت إنفست”، الشركة العقارية المتخصصة في مجال إيجار العقار المهني والتابعة لبورصة الدار البيضاء، حصولها الجديد على تأشيرة الهيئة المغربية لسوق الرساميل، بغية ارتفاع رأسمالها بمبلغ إجمالي يصل إلى 408 مليون درهم، وذلك من خلال إصدار مجموع مالي قدره 4 ملايين و 80 ألف سهم.

وقال خالد منكاد مدير شركة ايمورانت في حديث مع إحاطة.ما “إن الشركة في فترة الاكتتاب كانت ما بين 27 و 31 يناير الجاري، وهي خاصة بالجمهور فقط، مع إلغاء حق أفضلية الاكتتاب”.

وأضاف المصدر ذاته، “أن شركة ايمورانت انفست صرحت شهر نونبر الماضي أنهت قبل الموعد المحدد انجاز برنامجها الاستثماري المتعلق ب 400 مليون درهم التي قدمتها من خلال عملية إدراجها في بورصة البيضاء خلال شهر مايو ألفين و ثمانية عشر”.

حري بالذكر، أن شركة «إيمورانت أنفست»، تأسست في 2011 بمبادرة من وزير السياحة السابق عادل الدويري، وتحولت بعدها إلى شركة مساهمة في 2017، و أصبحت تابعة للبورصة في سنة 2018، لتصبح بذلك أول شركة استثمار مغربية خاصة متخصصة في توظيف الأموال في العقار المهني المعد للإيجار، ومكافأة المساهمين فيها عبر توزيع إيرادات إيجار أصولها العقارية المتنوعة

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة