“هواوي” تنهي 2019 بنتائج ممتازة وتبدأ 2020 باستراتيجية تنويع معززة في المغرب

حطمت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين عددا من الأرقام القياسية التي ميزت بها نهاية سنة 2019، وسجلت الشركة الصينية ارتفاعا نسبته +178 في المائة في المبيعات مقارنة بسنة 2018.

وحسب بلاغ للشركة، توصل إحاطة.ما بنسخة منه، فإن هذا الأداء التاريخي كان مدعوما بنجاح مختلف سلسلات العلامة التجارية، حيث سجلت سلسلة هواتف “P” زيادة هائلة في المبيعات بلغت +376 في المائة، بفضل الاستقبال الممتاز المخصص للهواتف ذات النوع “P30 برو” و”P30″ و”P30 ليت”، وهي كلها أجهزة تلبي تطلعات الأجيال الشبابية وتتميز بوظائف وخاصيات في غاية الروعة.

وحققت “هواوي” نجاحا ساحقا في مبيعات سلسلة “Y” الشهيرة والغنية عن التعريف بنسبة +205 في المائة، ولعل أهم ما يميز هذه السلسلة كونها مزودة بشاشة العرض الكاملة وتتوفر على كاميرات عالية الجودة والدقة، وتمتلك استقلالا ذاتيا استثنائيا ومميزا يلبي متطلبات جيل الشباب.

وأوضح البلاغ، أن من أبرز النتائج الجيدة التي حققتها هواوي خلال 2019 هو ارتفاع مبيعات سلسلة هواتف “Middle-end” بنسبة +163 في المائة، وهي هواتف ذكية يتراوح سعرها بين 2500 و6000 درهم، وهو ما يؤكد أهمية استراتيجية “هواوي” التي تقدم لزبنائها هواتف ذكية تتمتع بقدرات مذهلة بأثمنة تناسب القدرة الشرائية لزبنائها المغاربة.

وبعد النجاح على المستوى التجاري الذي ميز السنة الماضية، تضع “هواوي” صوب أعينها أهدافا جديدة خلال 2020، من خلال إطلاق هاتف ذكي استثنائي “نوفا 5 تيNova 5T” الذي يُعد هاتفا رائدا يتجاوز حدود التصميم والدقة بسعر 4299 درهم.

واختارت الشركة العالمية أن تكون سنة 2020 متميزة وستلبي خلالها توقعات المستهلكين المغاربة من خلال تقديم العديد منSmart scale، كالسماعات “فري ليس” اللاسلكية، وسماعات “فري بودز”، و”فري بودز ليت”، والميزان الالكتروني “Smart scale”، ومكبر صوت صغير الحجم، ومن خلال كل هذه المنتجات سوف تواصل العلامة التجارية استراتيجية التنويع التي تتبناها والموجهة إلى جميع زبنائها من عشاق التكنولوجيا المتطورة.

وأشار المدير العام لشركة هواوي المغرب، في تعليقه على نتائج سنة 2019، إلى أن “السنة الماضية في المغرب كانت مميزة وغير مسبوقة على جميع المستويات. النتائج الجيدة التي تم تحقيقها تترجم أداء شركتنا الذي يمتاز باستراتيجية تقارب تلبي متطلبات المستهلكين من حيث تقديم هواتف ذكية ذات جودة عالية وبأسعار معقولة. وبدون شك ستكون 2020 سنة خطوطها الرئيسية التنويع من خلال مجموعة جديدة من الأكسسوارات ستتيح لزبنائها عيش تجربة “هواوي” على جميع المستويات”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة