بنحليب يخضع للفحص

يخضع محمود بنحليب نجم الرجاء الرياضي اليوم الإثنين، للفحوصات الطبية من أجل الكشف عن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام نهضة بركان، أمس الأحد، ببركان ضمن الجولة الـ13 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم.

وعلم إحاطة.ما أن بنحليب تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة اليمنى، وهو ما يستدعي خضوعه للفحص بالرنين المغناطيسي الذي سيجريه اللاعب فور وصوله، رفقة النسور، اليوم الإثنين، إلى الدار البيضاء، من أجل تحديد نوع الإصابة إن كانت تتعلق بتمزق في الأربطة الصليبة الداخلية للركبة أو الخارجية.

ويتوقع أن تحرم الإصابة الرجاء الرياضي من نجمه محمود بنحليب لمدة، بإعتبار أن مثل هذه الإصابات تحتاج إلى العلاج والراحة، ما يجعل المدرب جمال السلامي أمام تحدي البحث عن حلول جديدة على مستوى الهجوم والأجنحة في ظل إصابة المهاجم الآخر للفريق حميد أحداد.

وغادر محمود بنحليب مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه نهضة بركان في دقائقها الأولى بعد تعرضه للإصابة إثر تدخل قوي من العربي الناجي لاعب الفريق البرتقالي، وهو ما خلف غضبا كبيرا من جماهير الرجاء التي لم تتقبل عدم إشهار الحكم رضوان جيد الذي قاد المواجهة للإنذار في حق اللاعب البركاني الذي كانت تدخلاته لافتة للإنتباه على لاعبي الرجاء طيلة اللقاء، الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة