فيديو.. أول رد لحذراف بعد تجاهل “المش” مصافحته

رد زكرياء حذراف لاعب نهضة بركان على رفض قائد الرجاء محسن متولي مصافحته خلال مباراة الفريقين، أمس الأحد، بالملعب البلدي ببركان، ضمن مؤجل الجولة الـ13 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

ونشر زكرياء حذراف اللاعب السابق للرجاء والحالي لنهضة بركان فيديو على حسابه بـ “أنستغرام” يشرح من خلاله ما معنى “التسامح”، في إشارة إلى مصافحته لمحسن متولي قائد الرجاء الذي تجاهل مصافحته بعد إسقاطه على الملعب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

التسامح!! التسامح مش ضعف والتسامح ليس معناه اللين والتسامح ليس معناه التنازل ولكن التسامح مع الله عز وجل حتى ترحم الخلق (( يا سلام)) لما ينغرز وينزع التسامح في قلبك فتعلوا على الصغائر وتعلوا على المشاكل وتعلوا على الخلافات وتعلوا على صغائر الأمور لأنها لا تليق بك . فكان أكتر الناس تسامحا من علت قيمته عند الله وهو رسول الله صلى الله عليه وسلم. أخلاق و أداب لازم في الحياة . أحبكم في الله بالأداب

Une publication partagée par Zakaria Hadraf (@hadrafzakaria) le

وفسرت جماهير الرجاء الرياضي رد فعل محسن متولي الملقب بـ”المش”، على أنه عادي وأن قائد الرجاء كأي رجاوي لن يقبل مصافحة لاعب أعطى موافقته على حمل قميص الفريق، قبل أن يقوم بشكل مفاجئ بالتوقيع لفريق آخر ويترك الفريق الأخضر، فيما ترى جماهير نهضة بركان أن زكرياء حذراف كانت نيته الإعتذار من محسن متولي بعد إسقاطه في الملعب، وأن قائد الرجاء كان عليه الرد بالمصافحة بدل التجاهل.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة