أولمبيك آسفي: التحكيم في مباراة الوداد “مجزرة”

إحتج فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم على ما إعتبره “مجزرة تحكيمية” في حقه خلال مباراته أمام ضيفه الوداد الرياضي، أمس الإثنين، ضمن الجولة الـ12 من الدوري الاحترافي المغربي، والتي إنتهت بإنهزام المسفيويين بهدفين لهدف واحد.

واستنكر نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم حسب قول “الحيف الكبير الذي تعرض له خلال لقاء الوداد الرياضي”، بملعب المسيرة برسم مؤجل الدورة الثانية عشر من البطولة الإحترافية وذلك إثر ما إعتبره بـ “التأثير المباشر لحكام المقابلة في نتيجة المباراة عن طريق احتساب هدفين من حالتي تسلل واضحتين”، مؤكدا على أنه سيسلك جميع المساطر القانونية المتاحة له للدفاع عن مصالحه و يطالب بفتح تحقيق في هاته المهزلة التحكيمية.

وأعلن النادي أنه سيراسل الجامعة الملكية لكرة القدم للاعتراض على تعيين الحكم نور الدين الجعفري لتحكيم المقابلة القادمة ضد اتحاد طنجة، رغم كافة المراسلات التي بعتها النادي للاحتجاج على سوء تحكيمه وتحيزه الفرق المنافسة خلال مجموعة من المباريات السابقة.

وشدد نادي أولمبيك آسفي على أن “المجازر التحكيمية” حسب قوله، تؤثر سلبا على صورة كرة القدم المغربية مما يستوجب تدخلا عاجلا وحازما للحد من هاته الممارسات.

وإنتهت مباراة أولمبيك آسفي أمام الوداد الرياضي، أمس الإثنين، ضمن مؤجل الجولة الـ12 من الدوري الاحترافي بهدفين لهدف واحد، حيث كان الفريق المسفيوي متفوقا بهدف لصفر، قبل أن يقلب الوداد تآخره إلى إنتصار بهدفين للاعب كازادي كاسونغو، وهما الهدفان اللذان آثارا جدلا كبيرا حول قرار الحكم المسلك بإحتسابهما.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة