فيديو.. حرب باردة بين لمجرد وحاتم عمور

قطع كل من الفنانين المغربيين سعد المجرد وحاتم عمور علاقتهما على موقع تبادل الصور “أنستغرام”، بحذف متابعتهما لبعضهما البعض على الموقع.

وحسب متابعي النجمين المغربيين فقد كان المجرد أول من حذف متابعته لحاتم عمور على “أنستغرام” بسبب تصريح صحافي لعمور، تحدث من خلاله عن قضية سعد لمجرد التي يتابع فيها “المعلم” بالإعتداء الجنسي في فرنسا.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Follow ➡️ @lalla_hobby مع احترامي للفنان حاتم عمور ولكن ما كانش عليه يقول بحال هاد الكلام و زيد تاني اللهجه باش كيهضر المقدم غير تونسي ماشي ضروري تهضر معاه باللبنانية باش يفهمك 😏 😊 لا تنسى متابعة للصفحة @lalla_hobby . Follow ➡️ .@buz_arabe . . دخلو عند هاد البنت حسابها روعة @bella_sandrila @bella_sandrila @bella_sandrila . . . . . للأعلاناتكم التجارية مرحبا على الخاص📩📩 . . . . ‏‮#اكسبلور #المغرب #فن  #سعد_المجرد  #ايهاب_امير#سلمى_رشيد #دنيا_بطمة #السعودية  #سنابات  #الرباط#مغربية  #قطر #مغربية_وافتخر #الصحراء_المغربية#المغربيات_اجمل_نساء_الكون #الدار_البيضاء #Maroc #morocco  #duniabatma #explorer#ihabamir #saadlamjarred  #hananeelkhader#caftan #marocain #casablanca #marrakech  #moroccandress #mahammedia #Maroc #morocco  #duniabatma #explorer#ihabamir #saadlamjarred  #hananeelkhader#caftanmarocain #casablanca #marrakech  #moroccandress #mahammedia

Une publication partagée par لالة حبي (150k) Soon 😍 (@lalla_hobby) le

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة