المغنية “دنيا بطمة” توجه رسالة قوية لمنتقديها (صور)

نشرت المغنية “دنيا بطمة” على حسابها الرسمي بــ”أنستغرام” صورة مرفوقة بتدوينة مثيرة، توجه من خلالها رسالة لمنتقديها، بعدما قررت ابتدائية مراكش متابعتها في حالة سراح مقابل كفالة مالية، إثر تورطها في قضية الحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي”.

وجاء في تدوينة بطمة “اللهم من اراد بي واحبتي سوء فاشغله بنفسه وراحته وصحته وعافيته ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا له يا رب وارزقه أضعاف ما يتمناه لي اللهم أريني فيه عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

وأضافت نفس المتحدثة في تدوينة أخرى “مهما تعثرت… دائما قل الحمد لله فالعبرة في النهاية”.

وخلفت هذه التدوينات ضجة واسعة بين رواد تطبيق “الأنستغرام”، حيث عبر عدد كبير منهم عن سخطهم وتذمرهم، مطالبين بمحاكمتها وفقا للقانون، خصوصا بعدما تبت تورطها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

ومن المنتظر أن تمثلا الشقيقتين “بطمة” أمام أنظار قاضي التحقيق بابتدائية مراكش منتصف شهر فبراير الجاري، على خلفية متابعتهما بجنح السب والقدف والتشهير والمس بالحياة الخاصة قصد التشهير بهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان وكيل الملك لدى نفس المحكمة قد قرر في وقت سابق متابعة الشقيقتين المذكورتين في حالة سراح مقابل كفالة مالية ضخمة وسحب جوازي سفرهما وإغلاق الحدود في وجههما، إضافة إلى إخضاعهما لتدابير المراقبة القضائية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة