3 دراجين مغاربة يمثلون المغرب في جائزة عالمية للدراجات النارية

يمثل ثلاثة دراجين مغاربة منطقة شمال إفريقيا، بأكبر جائزة عالمية للدراجات النارية بمنطقة الاوسيانيك، بنيوزيلاندا، المقرر من 9 إلى 16 فبراير الجاري، بحضور أزيد من 19 فريق يمثلون مختلف دول وقارات العالم، كفريق فرنسا اسبانيا أمريكا الجنوبية الدول الاسكندينافية و فريق آسيا.

ويواصل فريق “ج س كامب” المغربي للدراجات النارية الخاصة بالقدرة والتحمل، مساندة و دعم المتأهلين المغاربة، “كل من هشام مالطي، وماجد برادة وهشام لحلو كيتان”، الذين سيمثلون منطقة شمال إفريقيا بهذا الحدث الدولي العالمي، بعد تألقهم سابقا بالمراحل الاقصائية، التي نظمت بضواحي مدينة بنسليمان، خلال شهر شتنبر الماضي وهي المراحل التي شهدت مشاركة دراجين كل من المغرب، والجزائر، وتونس، ليتمكن في الأخير الدراجون المغاربة بكل مهنية واحترافية من ضمان المقاعد الثلاثة الخاصة بالمرحلة النهائية، الأمر الذي يشكل فخرا كبيرا لجمعيات وأندية الدراجين بالمملكة، خاصة في فئة ال “ج س”.

وخاض الدراجون المغاربة الثلاثة، معسكرا إعداديا مكثفا رفقة أعضاء فريق (ج س كامب) المغرب، ودروسا نظرية وتطبيقية، من اجل تشريف راية المملكة بهذه التظاهرة الرياضية العالمية، وساهم الفريق أيضا الذي يضم حكاما ومدربين أكفاء من مختلف مناطق المملكة، في نجاح مختلف المراحل الاقصائية والجوانب التقنية لهذه الجائزة العالمية، والتي جرت أطوارها بمدينة بنسليمان، بشراكة مع ممثلي شركة (سميا) المستورد الحصري لعلامة (ب.م.دبليو) بالمغرب.

والى جانب هذا، تمكنت سائقتان مغربيتان من ضمان حضورهما بالمراحل الاقصائية الخاصة بالإناث،والتي جرت منافستها بمدينة مالقا الاسبانية من 24 إلى 26 أكتوبر.

وسيواصل فريق (ج س كامب) بالمغرب، مجهوداته الجبارة لتوفير أفضل الظروف التدريبية و التاطيرية للسائقين و الدراجين المغاربة، قصد الإعداد لمختلف التظاهرات الرياضية الوطنية والدولية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة