فيديو.. إتحاد طنجة يثور على مديرية التحكيم بسبب إنهزامه أمام الحسنية

إستنكر إتحاد طنجة ما إعتره “المستوى الهزيل”، للطاقم التحكيمي الذي أدار مباراته، أمس الأربعاء، أمام مضيفه حسنية أكادير ضمن مؤجل الجولة الـ14 من الدوري الاحترافي المغربي، بقيادة الحكم حمزة الفارق، وهي المباراة التي إنهزم فيها الفريق الطنجي بهدفين لهدف واحد، محملا مسؤولية ما وقع في المواجهة للجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية للتحكيم.

وأوضح المكتب المديري لاتحاد طنجة، أنه: “تابع كما جميع المهتمين بالبطولة الوطنية المهزلة التحكيمية الجديدة التي سجلتها مباراة الفريق ضد فريق حسنية أكادير على ميدان هذا الأخير، والتي وثقتها عدسات القنوات الناقلة فاضحةً -بما لا يدع مجالا للشك- تعرض الفريق الطنجي لظلم لا غبار عليه”.

وعبر المكتب المديري لاتحاد طنجة عن: “إستنكاره للمستوى الهزيل والصادم للطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة حكم الساحة حمزة الفارق”، مدينا حسبه: “القرارات الظالمة التي اتخذها وعلى رأسها ضربة الجزاء الخيالية المحتسبة لصالح الفريق الخصم وحالات التسلل الوهمية المحتسبة ضد فريقنا، الشيء الذي كانت نتيجته الطبيعية تكبد النادي الطنجي لهزيمة غير مستحقة”.

وأكد إتحاد طنجة احترامه لجميع خصومه، وعلى رأسهم فريق حسنية أكادير الذي يعد فريقا كبيرا لا يحتاج لأي مساعدة تحكيمية لحصد النتائج الإيجابية، فإنه يحتجُّ بشدة على ما جرى في المقابلة المشارة لها، خاصة وأنه أتى في وقت شديد الحساسية يحاول فيه فريق اتحاد طنجة ترميم صفوفه تحت قيادة المدرب الجديد بيدرو بن علي.

وحمل إتحاد طنجة مسؤولية ما عرفته مباراته أمام حسنية أكادير للجنة المركزية التحكيم والمديرية الوطنية للتحكيم كامل المسؤولية فيما جرى خصوصا أن الحكم كان موقوفا، مستنكرا استهدافه من خلال مجموعة من الفضائح التحكيمية التي تُسجل تجاوزا تحت مسمى “الأخطاء التحكيمية” وفي عديد المباريات السابقة، ونبه الفريق الطنجي إلى أن الحالة التي وصل إليها واقع التحكيم بالمنافسات الوطنية أضحت مخجلة وبئيسية وصارت تهدد سمعة المنتوج الكروي المغربي.

وأكد إتحاد طنجة استعداده للمضي قدما في جميع الإجراءات القانونية التي من شأنها أن تحفظ حقوقه وتضمن له مبدأ “تكافؤ الفرص”، داعيا جماهير الفريق إلى الالتفاف حوله ودعم لاعبيه ومدربه وطاقمه التقني خلال هذه المرحلة العصيبة.

وزادت هزيمة إتحاد طنجة أمام حسنية أكادير في تأزيم وضعية الفريق، حيث يحتل الطنجاوييون المركز قبل الآخير بـ11 نقطة، فيما يحتل الحسنية المرتبة الـ13 بـ15 نقطة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة