الرجاء يتعرف على حكمي مبارتيه أمام مازمبي

أسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم، للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، مهمة إدارة المباراة التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي أمام فريق تيبي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي المقابل، تم تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز، لقيادة مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي أمام نظيره تيبي مازيمبي الكونغولي.

وسبق للحكم باملاك تيسيما، أن أدار مقابلة الرجاء الرياضي أمام الترجي التونسي في مباراة السوبر الإفريقي، التي توج فيها النسور بكأس السوبر الموسم الماضي، في حين سبق للحكم فيكتور غوميز أن قاد مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت فريق الرجاء الرياضي أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي الدمقراطي سنة 2018، وهي النسخة التي توج بها الرجاء باللقب الإفريقي رغم إنهزامه في مباراة الإياب بـ3 أهداف لهدف واحد في الكونغو الديمقراطية.

ويستقبل فريق الرجاء الرياضي مضيفه تيبي مازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة 28 من فبراير الجاري على الساعة الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي المقابل تجرى مقابلة الإياب يوم السابع من مارس المقبل بالكونغو الديمقراطية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة