حل “مشكل” مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة

تأجلت مباراة فريق الرجاء الرياضي أمام ضيفه نهضة الزمامرة ضمن الجولة 17 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، من يوم الاثنين 24 فبراير الجاري إلى موعد لاحق.

ويأتي تأجيل العصبة الاحترافية لمباراة الرجاء الرياضي ونهضة الزمامرة لإتاحة الفرصة للنسور للاستعداد للمباراة التي تنتظرهم الجمعة المقبل، أمام تيبي مازمبي الكونغولي الديمقراطي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم إحاطة.ما أن الاتفاق بين الرجاء الرياضي والعصبة على تأجيل مباراة النسور امام نهضة الزمامرة، من الاثنين 24 فبراير إلى موعد لاحق، يقضي بخوض الرجاء الرياضي لمبارياته المؤجلة خلال الأيام التي يجرى فيها كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وكانت المفاوضات بين الرجاء الرياضي والعصبة الاحترافية لكرة القدم فتحت من جديد بشأن تأجيل مباراة الفريق الاخضر أمام نهضة الزمامرة، وذلك بتدخل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بعدما وصل الطرفان إلى طريق مسدود في وقت سابق، إثر تشبت مسؤولي العصبة بإجراء النسور لمبارياتهم المؤجلة في أيام “الفيفا”، وهو ما رفضه مسؤولو الرجاء باعتبار ان اللاعبي الدوليين للفريق لديهم التزامات مع منتخباتهم الوطنية ما يعني حرمان الرجاء من خدماتهم ان هو وافق على لعب مؤجلاته في أيام “الفيفا”.

.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة