فيديو.. مسؤول ودادي يعتذر لنجم الساحل ويتهم “الكاف”

اعتذر محمد طلال، عضو المكتب المسير للوداد الرياضي، لضيفه نجم الساحل التونسي، بسبب عدم إجراء الآخير لحصته التدريبية، التي كانت مبرمجة، مساء الخميس، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، تحضيرا للمباراة التي تجمع الفريقين، السبت.

وتقدم محمد طلال، الذي حل بالملعب على الفور للتدخل من أجل حل المشكل، باعتذاره لفريق نجم الساحل التونسي بسبب منع شركة “كازا إيفنت”، المسؤولة عن إدارة المركب الرياضي، الفريق التونسي من الدخول إلى الملعب من إجل إجراء الحصة التدريبية، التي كانت مبرمجة، مساء الخميس، وذلك لتفادي أي ضرر قد يصيب أرضية الملعب، الذي يحتضن مباراة الرجاء الرياضي وتي بي مازمبي، عن نفس الدور، اليوم الجمعة.

https://youtu.be/z2cz9qTb9WY

وحمل محمد طلال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤوليته ما وقع لأنه على علم بمواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا وأنه المسؤول على برمجتها، حيث كان بإمكان “الكاف” حسب المسؤول الودادي، تأخير مباراة فريقه أمام نجم الساحل التونسي، إلى ما بعد يوم غد السبت.

ويستقبل المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء مبارتين متتاليتين ضمن ذهاب دوري عصبة أبطال إفريقيا، الأولى بين الرجاء الرياضي وتي بي مازمبي من الكونغو الديمقراطي، الجمعة ابتداء من الـ8 مساء، فيما تجمع الثاني ما بين الوداد الرياضي ونجم الساحل التونسي، السبت إبتداء من الـ8 مساء.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة