فأل خير للرجاء في مباراته أمام مازيمبي

عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما لإدارة مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي، السبت المقبل، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقود باملاك تيسيما مباراة الرجاء وتيبي مازيمبي، على رأس طاقم تحكيمي مكون من السوداني محمد عبد الله إبراهيم كحكم مساعد أول، و الكيني “جيلبيرط كيبكويش” كحكم مساعد ثاني، فيما عين الإثيوبي “بيتر واويرو” حكما رابعا للمواجهة.

ويعتبر الإثيوبي باملاك تيسيما، من أبرز الحكام الأفارقة، المشهود لهم بكفاءتهم، إضافة إلى أنه كان فأل خير على الرجاء الرياضي في مناسبتين، حيث عرفت قيادته لنهائي كأس “الكاف” في النسخة قبل الماضية بين الرجاء وفيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي فوز الفريق الأخضر باللقب، وأيضا تتويج الرجاء بالسوبر أمام الترجي سنة 2019، في المباراة التي قادها الحكم نفسه بالدوحة القطرية.

ويسعى الرجاء الرياضي إلى العودة بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من الكونغو الديمقراطية، في مباراة إياب ربع النهائي الصعبة التي يخوضها النسور السبت المقبل، بميدان تيبي مازيمبي الذي تغلب عليه النسور في مباراة الذهاب، السبت الماضي، بالمركب الرياضي محمد الخامس، بهدفين لصفر.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة