إصدار الهاتف الجديد لـ “هواوي” في المغرب

ينتظر أن يتم الإصدار الرسمي للمنتوج الجديد لـ”هواوي” يوم 5 مارس 2020 في المغرب، ليكون بذلك أول بلد في المنطقة يُسوق لهذا الهاتف الذكي الجديد، خصوصا أن شركة “هواوي” تعتبر السوق الوطني ذو إستراتيجية مهمة، كما أن العلامة التجارية الصينية تثق في هذه الإنطلاقة الحصرية والجديدة لمنتوج له شهرة واسعة في صفوف الشباب المغربي.

هذا النجاح لم يكن بمحض الصدفة، لكن أتى ليُجسد كيف استطاعت “هواوي” أن تستجيب لتطلعات زبناءها. بالإضافة إلى ذلك استطاع المنتوج الجديد لـ”هواوي Y7p” أن يحصل على ردود فعل إيجابية من طرف المستخدمين الذين رحبوا بالتجربة المميزة والجديدة التي يُوفرها الجهاز، كما أوصى زبناء “هواوي” المتميز بكاميراته الثلاث ومعالج Kirin 710F ووظيفة GPU Turbo 3.0 الذكية لتحسين تصميمات اللعبة المتطورة.

واعتمدت “هواوي” بهدف الوصول إلى عدد أكبر من المواطنين، على دراسات خاصة بالمستهلكين لفهم توقعات المغاربة بشكل أفضل، والنتيجة أن “هواوي” Y7p يجيب على كل التطلعات التي يطلبها المغاربة في الهاتف الذكي: تصميم مثالي، والاستثنائية في جودة الصور، وبطارية مضمونة، وذاكرة قادرة على الاحتفاظ بأكبر عدد من الذكريات.

كل المميزات التي سبق ذكرها تقدم بثمن منخفض وفي متناول الجميع، كما أن “هواوي” Y7p متاح رسميا في جميع نقط البيع المعتمدة من قبل “هواوي” وذلك مقابل ثمن تم تحديده في 1949 درهم ابتداء من 5 مارس (في اللونين أسود ليلي وأزرق المشرق)، وأيضا خلال فترة الطلب المسبق من (26 فبراير إلى 5 مارس) ستمنح “هواوي” لزبناءها مكبر صوت مجانا.

وجُهز الهاتف الجديد لـ”هواوي” بكاميرا خلفية ثلاثية تُسير بذكاء إصطناعي، إذ يتوفر الهاتف على كاميرا رئيسية بـ48 ميكابيكسيل، وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابيكسيل (مع مجال رؤية 12 درجة) وكاميرا مساعدة بعمق 2 ميجابيكسيل لصور مثالية.

ولتسهيل حياة المستعملين، يتعرف الذكاء الاصطناعي للهاتف الجديد على 500 وضعية في 21 فئة: الألعاب النارية، غروب الشمس، الغطاء النباتي… الإعدادات التلقائية، كل ما على الزبون فعله هو توجيه العدسة والضغط على زر.

ولهواة صور “سيلفي” تحتوى كاميرا “السيلفي” على 8 ميجابيكسل قوية تُسير بتقنية التحكم الذاتي الذكي، وأيضا مع القدرة على التعرف على المشاهد غير العادية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة