فيديو.. الديربي يواجه كورونا والالتراس تدعو للبقاء في البيت

انخرط كل من الوداد والرجاء الرياضيين في الحملة التوعية على مواقع التواصل الإجتماعي للإلتزام بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات بالمغرب، منذ الجمعة الماضي، من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويحاول كل من الرجاء والوداد استغلال شعبيتيهما الكبيرة وسط المغرب من أجل تمرير رسائل إلى المواطنين قصد الإلتزام بالحذر والوقاية واتخاذ التدابير التي اوصت بها السلطات ووزارة الصحة، من خلال منشورات وفيديوهات تحسيسية للاعبي الفريقين على حسابات الناديين بمواقع التواصل الإجتماعي، بهدف مرور هذه الفترة التي يمر منها الوطن بأقل الخسائر والحد من انتشار فيروس كورونا.

وإنخرطت من جانبها جماهير الفريقين في توعية المغاربة، سواء بمواقع التواصل الاجتماعي أو على أرض الواقع بمجموعة من الأماكن والشوارع، حيث قام فصيل “الوينرز” المساند للوداد و”الغرين بويز” و “إيغلز” الفصيلان المساندان للرجاء بتوزيع منشورات تعرف بفيروس كورونا المستجد وطرق انتشاره، داعين المواطنين للإلتزام بتعليمات وزارة الصحة الصحة والسلطات والبقاء في المنازل وعدم الخروج منها إلا للضرورة القسوى فقط.

وإلى جانب عملاقي “كازا بلانكا” إنخرطت أندية المغرب الفاسي، وإتحاد طنجة، وشباب المحمدية، ونهضة بركان وحسنية أكادير وفرق آخرى، في الحملة التحسيسية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ساعية إلى استغلال شعبيتها من أجل التوعية بالفيروس وبخطورته للحد من انتشاره.

ويعيش المغرب فترة إستثنائية صعبة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في دول الجوار، اذ تسعى السلطات المغربية للحد من انتشار الفيروس، من خلال اجراءات استباقية احترازية تفاديا لتفشيه، بعدما أصاب إلى حدود اليوم الثلاثاء 16 مارس 2020، 38 حالة مؤكدة الإصابة تعافت منها حالة واحدة، وتوفيت منها حالتان.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة