رابطة التعليم الخاص تعود لرشدها وتنخرط في مواجهة كورونا

أعلنت رابطة التعليم الخاص بالمغرب، السبت، عن مساهمتها بمليوني درهم في صندوق مواجهة جائحة كورونا، واضعة تجهيزاتها في خدمة السلطات لمواجهة الجائحة.

وأكدت الرابطة في بلاغ توصل إحاطة.ما بنسخة منه، أنها كباقي الهيئات الوطنية الغيورة، تساهم المؤسسات التعليمية الخصوصية التابعة لها بمليوني درهم ( 2 . 000 . 000 , 00 ) كمرحلة أولى في صندوق التضامن ضد وباء كورونا وتدعو الجميع إلى المساهمة في الحساب المفتوح لدى بنك المغرب تحت رقم : “Fond de Solidarite Corona compte n : 001 – 810 – 0078000201106202 – 21″.

كما تضع الرابطة جميع إمكانياتها وفضاءات مؤسساتها ومركبات النقل المدرسي رهن إشارة السلطات المحلية لمواجمة هذه الجائحة، مشيدة بما تقوم به السلطات وأجهزة الدولة المغربية من إجراءات احترازية للحد من انتشار هذا الوباء الخطير، وحيي جميع رجال الأعمال والموظفين والمهنيين وعامة المواطنين الذين شرعوا في التبرع لفائدة الصندوق.

وكانت رابطة التعليم الخاص بالمغرب تلقت مجموعة من الإنتقادات، بعد توجيهيها لرسالة مشتركة رفقة فدرالية التكوين والتعليم الخاص و”conférence des grandes écoles” لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني طالبين الدعم في والحماية من الإفلاس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة