الحصيلة الوبائية لـ”كوفيد 19″.. استقرار حالات الإصابة بالفيروس في المغرب

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين 06 أبريل 2020، عن اإستقرار حالات الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب في حدود 1120 حالة مؤكدة، وبقاء رقم الحالات المستبعدة عند 3984 حالة بعد تحليل مخبري سلبي، بينما ظلت الوفيات بالفيروس في حدود 80 وفاة، ولم يطرأ أي تغيير على عدد المتعافين منه بالمملكة حيث ظل عددهم 81 شخصا، إلى حدود الساعة التاسعة مساء.

وكانت الوزارة أعلنت في تصريح صحفي لمحمد اليوبي، مدير الأوبئة بالوزارة، في السادسة من مساء اليوم 06 أبريل 2020، عن تسجيل 130 حالة إصابة جديدة بكورونا في المغرب وذلك في الـ 24 ساعة التي سبقت الموعد سالف الذكر، مع بلوغ عدد الحالات المستبعدة إصابتها بالفيروس 3984 حالة بعد تحليل مخبري سلبي، وأكد المسؤول بوزارة الصحة، أنه تم إلى حدود ذلك التوقيت تسجيل 11 حالة وفاة جديدة، ليرتفع مجموع عدد الوفيات بالمملكة، جراء الإصابة بالفيروس إلى 80 حالة وفاة.

فيما تم تسجيل 10 حالات شفاء من الفيروس بعد إخضاع أصحابها لتحليلين مخبريين أظهرا شفاءها التام من المرض، ليرتفع عدد الحالات التي شفيت من الفيروس بالمملكة إلى 81 شخصا.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة