“الجمعة السوداء” بالمغرب لجلب مليون زبون في يوم واحد

أدخل موقع التسوق الإلكتروني “جوميا” المفهوم الأمريكي للتسوق “الجمعة الأسود” (بلاك فريداي) إلى المغرب، ويعتزم تكرير التجربة هذا العام يوم الجمعة 27 نونبر الجاري، ويتعلق الأمر بتخصيص تخفيضات هامة على مجموعة من المنتوجات التي تعرض على الموقع. وتسعى جوميا هذا العام إلى تحقيق أكبر مهرجان تسوق من نوعه في المغرب بهدف الوصول إلى أكثر من مليون مغربي في يوم واحد.
وجدير بالذكر أن فكرة الجمعة السوداء ظهرت في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أكثر من 50 عاما، وانتشرت فكرة يوم التخفيضات منذ ذلك الحين في الولايات المتحدة وأوروبا. لكن يظل هذا المفهوم جديد على السوق المغربي، ويسعى موقع “جوميا ” إلى تقديم هذه الخصومات المتميزة للمستهلك المغربي. وتركز “جوميا” هذا العام على تقديم أفضل تجربة شراء لعملائها لكي يستفيدوا من عروض هائلة وحصرية لم يسبق لها مثيل بالمغرب.
وأفاد السيد باستيان مورو، الرئيس التنفيذي لـ”جوميا المغرب” أن الموقع يتوقع تحقيق زيادة في أرقام المبيعات خلال هذه المناسبة، إذ سيتم تقديم، سبيل المثال، تلفاز 32″ بثمن 1000 درهم، جهاز بلاي ستايشن 4 بثمن 1999 درهم، وخلاط كهربائي بثمن 50 درهم.
وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن التخفيضات همت، خلال السنة الماضية، الإلكترونيات والأزياء، وتعتزم “جوميا” هذا العام تقديم عروض مميزة على مستحضرات التجميل والأجهزة المنزلية ولعب الأطفال، أيضا، لضمان رضى زبنائها في المغرب.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة