الوداد يزود مركب بنجلون بأجهزة لمكافحة كورونا

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم تجهيز مركب بنجلون بالدار البيضاء بأجهزة لضمان السلامة والوقاية وذلك في مبادرة رابعة منه بهدف المشاركة في مكافحة وباء “COVID19”.

وقرر نادي الوداد الرياضي تعبئة كل وسائل وتجهيزات الوقاية، باستعمال أحدث التقنيات لحماية جميع مكونات النادي. تجهيزات سيتم توظيفها في كل ركن من أركان مجمع محمد بنجلون.

وأكد الوداد أنه اعتباراً من تاريخ 20 ماي الجاري، سيقوم النادي، بتجهيز مركز التدريب الرئيسي، بمرر للكشف الحراري يشتغل بالتكنولوجية الحديثة، وهو موجه لكل من يلج إليه، سيقوم جميع مستخدمي النادي وأعوانه ولاعبوه وزواره، بالمرور عبر هذا الممر، من أجل الكشف عن حرارة الجسد، لرصد أي ارتفاع يفوق المعدل الطبيعي.

وأوضح الوداد أن هذه الإجراءات، سيتم تنزيلها بفضل شراكة النادي مع شركة HITECKLAND ، وهي الشركة رائدة في توزيع المعدات التكنولوجية الحديثة، حيث أن الوداد سيكون أول نادٍ يحصل على هذه التكنولوجيا على المستويين الوطني والقاري، وبالتالي سيتم تدريب مديري الاستقبال لدينا على استخدام هذا الممر.

وأكدت إدارة نادي الوداد الرياضي وكافة مكوناته،التزامهم غير المشروط بمكافحة هذا الوباء، مشددة مرة أخرى على أنها لن تدخر جهداً في المساهمة لربح هذه المعركة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة