حقيقة الوضعية السيئة للاعب الوداد مادوندو

نفى الأوغاندي جويل مادوندو، لاعب الوداد الرياضي، ما روج له الإعلام الأوغاندي، الجمعة، من تدهور لحياة اللاعب بمدينة الدار البيضاء، وعدم تلقيه راتبه من الفريق الأحمر منذ مارس الماضي.

وأكد مادوندو أن علاقته جيدة بفريقه الوداد نافيا أن يكون لديه مشكل ما مع رئيسه سعيد الناصيري، موضحا أنه يتواصل مع الآخير وأن الأمر كان مجرد سوء تفاهم.

وبخصوص مكان إقامته كشف مادوندو أنه عندما جاء إلى المغرب مكث لمدة أسبوع بإحدى فنادق الدار البيضاء، ليلتحق بعدها بشقته التي يقطنها الآن،

وأوضح اللاعب الودادي أنه لم يكن يملك حسابا بنكيا لتلقي المال، حيث أن ظهور جائحة كورونا حالت دون أن يقوم بفتح حساب في البنك، مشيرا إلى أن لديه الآن حساب في البنك وأنه لا يوجد أي مشكل.

وعن علاقته بالوداد الرياضي أكد مادوندو أن الأجواء جيدة وعائلية داخل الفريق الأحمر كالأسرة الواحدة، وسيعملون على الفوز بمزيد من الألقاب.

ويأتي هذا الرد الصريح من جويل مادوندو لاعب الوداد الرياضي بعد ما روج له الإعلام، من تصريحات جرى نقلها على لسانه، تشير إلى سوء وضعيته في الدار البيضاء، وهو ما نفاه مادوندو جملة وتفصيلا، مؤكدا أنه يعيش بخير وأن علاقته جيدة مع الوداد الرياضي ورئيسه سعيد الناصيري.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة