وهبي و “البام” يهنئان الملك بنجاح العملية الجراحية

هنأ عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الإثنين، الملك محمد السادس بنجاح العملية التي أجراها أمس الأحد بمصحة القصر الملكي في الرباط.

وأوضح الأصالة والمعاصرة في بلاغ له، أنه: “على إثر إجراء الملك محمد السادس لعملية جراحية، كللت بالنجاح بفضل الله تعالى، تقدم عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بتهنئة خاصة لأمير المؤمنين حفظه الله ونصره”.

ومما جاء في برقية وهبي الأمين العام لحزب الجرار المرفوعة إلى الملك محمد السادس: أن “الأمين العام أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، يتشرف بتقديم لجلالة الملك حفظه الله أجمل التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة نجاح العملية الجراحية، سائلا المولى عز وجل أن يعجل بشفاء جلالة الملك، ويعافيه في بدنه، ويديم عليه موفور الصحة والعافية، ويحفظه من كل سوء ومكروه، ويحقق على يديه الكريمتين سمو المملكة المغربية ورقيها”.

وكان بلاغ للديوان الملكي قد أفاد بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، قد أجرى يوم أمس الأحد 14 يونيو 2020 بمصحة القصر الملكي بالرباط، عملية كللت بالنجاح، وذلك على غرار العملية التي أجريت لجلالته يوم 26 فبراير 2018 بباريس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة